تشكيلة أحذية "بالي" النسائية والرجالية لخريف وشتاء 2013

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تشكيلة أحذية "بالي" النسائية والرجالية لخريف وشتاء 2013

أخذت بالي براعة تصاميم تشكيلتها الشهيرة من خطوط "غود يير كونستراكشن" إلى مستوى جديد لتمنح زبائنها مجموعة تصاميم جديدة من إيحاء "الكلاسيكية الرجالية" وتشيكلة مميزة من خطوط الأحذية النسائية والرجالية لهذا الموسم.

تشكيلة أحذية "بالي" النسائية والرجالية لخريف وشتاء 2013

أطلقت مجموعة غوديير لأول مرة في الخمسينيات من القرن، وتتسم التشكيلة بتقنية تصميم الحاشية التي عملت بالي على تصنيعها بحرفية تامة لضمان الجودة العالية وأحذية تدوم لمدة طويلة. وتستغرق التقنية التي تتطلب حرفية عالية أكثر من 200 خطوة منفصلة لتكون النتيجة حذاء مريح، عالي الجودة ومفعم بعنصر الفخامة، وفي نفس الوقت حرصت بالي على إلقاء الضوء على تقنيتها المبتكرة النابعة من صميم العراقة والخبرة. وخلال هذا الموسم، عاد من جديد أسلوب بالي الراقي في الحرفية لصناعة الأحذية الفخمة لهذا الموسم والمستوحاة من التصاميم الكلاسيكية الرجالية.

وقد تم إستعارة الكعب الخاص للأحذية الشتوية من تشكيلات بالي السابقة، ومن ثم تطويره ليتناسب مع كل أجواء المدينة والحياة العملية من خلال مجموعة أنيقة وفخمة لخريف وشتاء هذا العام.

تشكيلة أحذية "بالي" النسائية والرجالية لخريف وشتاء 2013

وتضم التشكيلة الرجالية مجموعة اكسفورد ودريبي وآنكل بوتس والأحذية الكلاسيكية بالأحزمة المزدوجة، جميعها من الجلد الطبيعي المصمم بشكل خاص ليعطي ذلك الشكل المعاصر مع الِإحتفاظ بتدرجات الألوان الطبيعية، إضافة إلى عكس حرفية الصناعة لأحذية مريحة ولكنها تحاكي موضة العصر. جميع التصاميم تأتي بألوان الموسم وتشمل البني والأحمر والأزرق الغامق.

 أحذية بألوان الباستيل الجذابة

أحذية فينوس ... الجمال مجموعة خريف وشتاء 2013/ 2014


أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أحذية خريف 2013 على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار