موضة الجينز المزين لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
موضة الجينز المزين لإطلالة أنيقة

تميزت نجمات التسعينات والألفينات بارتدائهم الجينز المزين، بعد تحليل مقترحات المديرين المبدعين في أسابيع الموضة وغمر أنفسنا في أسلوب الشارع للعواصم الكبرى، علمنا أن بعض صيحات الموضة التي أحدثت ثورة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين قد عادت. 

مع الإنشاءات الأسلوبية الطليعية للغاية، تم تحديد العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من خلال جمالية تميزت بها الأجيال الشابة التي عبرت عن عدم امتثالها من خلال الصيغ التي لا تزال حتى يومنا هذا تبدو مربكة إلى حد ما بالنسبة لنا والتي أدت إلى ولادة تأثير أسلوب Y2K المعروف.

جينز مزين من Dolce & Gabbana

من بين الاتجاهات المحددة من حيث الجينز التي ستهيمن على موضة عام 2022، هناك أمثلة عاشت ذروتها في بداية القرن وهي القطع التي تُظهر ديمومة عناصر الثقافة الشعبية التي ميزت مسار قطاع الموضة، مثل، على سبيل المثال، التصميمات ذات القواطع أو الملابس الرياضية أو الجينز منخفض الارتفاع.

جينز مزين من Dolce & Gabbana

في عروض أزياء ربيع وصيف 2021، يمكن ملاحظة المؤشرات الأولى التي تنبأت بالاستخدام الذي سنقدمه للجينز وفي حال لم يتخيلها أحد، سنرتديها في عام 2022 التي تحتضن في نفس الوقت، اتجاه مزين بالأحجار الملونة وأحجار الراين والمعدن الذي يأسر أولئك الذين يتوقون إلى إحياء العشرينات السعيدة.

الجينز المزين في مجموعات عروض الأزياء

الجينز المزين في مجموعات عروض الأزياء

  • لم تكن منصات عروض الأزياء قادرة على مقاومة ملابس احتفالية ولهذا السبب رأينا كيف كانت هناك بيوت الأزياء التي اختارت لبنود كاملة من الترتر، الراين واللمعان والجينز الجوهرة يشير إلى هذا النوع من الجينز ويضم الزخرفة والألوان.
  • ستصبح دار أزياء Dolce & Gabbana و Isabel Marant و Zara العلامات التجارية النهائية التي يجب أن تستلهمي منها إذا كان هدفك هو ارتداء أزياء تناصر الموضة المتفائلة. 

بين من الجينز التي ستكون في الأزياء في عام 2022 والتي يمكنك شراء الآن، نجد على غرار جوهرة الجينز، لها مجموعة الربيع والصيف 2022، قدمت دار أزياء إيزابيل مارنت سلسلة من الأنماط، صُنعت ثيابها لتلبسنا بتصاميم مريحة وبوهيمية وهذا هو السبب في أن السراويل القصيرة التي يعرضها لنا ذات أرجل واسعة، تصميماتها الأنيقة حضرية، دون إهمال الرقي الذي توفره زينة الجينز والصنادل المعدنية التي يكمل بها المصمم المظهر. 

يعرف الجينز المزين الفخم كيف يجعبنا نرتدي أزياء ممتعة، ارتديها في ليلة مع الأصدقاء وستكوني متأكدة من أنها ستدلي ببيان متلألئ وتقلقي، فهذه الأنماط الجديدة هي من أساسيات خزانة الملابس في عام 2022 أكثر تطوراً مما كنت عليه.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار