قطع لا تستغني عنها في عطلتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
قطع لا تستغني عنها في عطلتك الصيفية

الآن بعد أن حل الصيف، حان الوقت للبدء لتجهيزات العطلة ووضع خطط لملابسك الصيفية، الملابس الآمنة والأقمشة الأثيرية خفيفة الوزن ضرورية للمناخ الحار، هنا نقدم لكِ بعض أنماط القطع الأساسيات للصيف.

مع هذه الأساسيات، ستكونين مستعدة لمواجهة الطقس في فصل الصيف بأزياء أنيقة ومظهر متألق.

ملابس السباحة

ملابس السباحة

تعتبر ملابس السباحة أمراً أساسياً لأي عطلة، اختاري تصميماً يبرز جمالك ويستحضر الإيمان بالنفس، عندما تكونين مسترخية عبر المسبح أو على الشاطئ، لا ترتدي كاش المايوه، اختاري أسلوباً يسهل ارتداؤه ويكون معتدلاً وأثيرياً مثل تنورة أو وشاح ملفوف على الخصر.

العباية الصيفية

العباية الصيفية

تعتبر العباية الصيفية من ضروريات وقت الصيف وتعتبر من المتطلبات التي لا جدال فيها في الصيف ويمكنها أيضاً إضافة القليل من الفخامة إلى مظهرك، عليكِ أن تختاري الظلال التي تناسبك وتكون مريحة بدرجة كافية للصيف.

قبعات الصيف الأساسية

قبعات الصيف الأساسية

تعتبر القبعة طريقة رائعة لحماية نفسك من أشعة الشمس ويمكنها أيضاً أن تناسب جميع الملابس، اختاري القبعة التي تعزز الموضة الخاصة بكِ والتي قد تشعرك بالراحة أثناء حملها خلال فصل الصيف.

الصنادل غير الرسمية

الصنادل غير الرسمية

الصنادل الأنيقة هي من القطع المهمة في أزياء الصيف لكن الصنادل غير الرسمية رائعة للارتداء كل يوم، اختاري موديل يسهل التجول فيه ويكون أنيقاً ومريحاً.

ملابس من أساسيات الصيف

ملابس من أساسيات الصيف

ستحتاجين أيضاً إلى بعض الملابس الصيفية الأساسية، بالإضافة إلى القطع المذكورة أعلاه، الفساتين والقمصان والسراويل القصيرة والتنانير كلها متضمنة في هذا، اختاري قواماً خفيفاً ورائعاً، من أجل إبقائك باردة في الطقس الحار.

النصائح الإضافية لعطلة أنيقة

فيما يلي بعض التلميحات الإضافية لعطلة أنيقة

تقنيات بديلة

واحدة من أعظم الطرق لاختيار قطع صيفية مرنة هي خلط الأجزاء وتشكيلها، يمكن ارتداء فستان صيفي، على سبيل المثال، بكعب عالٍ ومجوهرات لمناسبة رسمية إضافية أو مع سترة من الجينز وحذاء رياضي أو صندل مسطح لمظهر كاجوال.

شراء ملابس جديدة للعطلة

فيما يتعلق بالتخطيط لعطلتك الصيفية، من المهم تحديد ما هي القطع التي تحتاجين إلى شرائها وهذا يعني اختيار موديلات جديدة يمكن أن تكون بعيدة عن منطقة الراحة الخاصة بكِ سواء من خلال التصميم أو الألوان.

جربي أشياء جديدة

العطلة الصيفية هي الاحتمال المناسب لتجربة أشياء مختلفة بأساليب متنوعة، استمتعي ببدائل الموضة الخاصة بكِ وجربي أشياء جديدة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار