أحلام: أنا كالشجرة أموت وأنا واقفة.. وعرفت بخبر إيقاف "ذا كوين" من تويتر

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2016
أحلام: أنا كالشجرة أموت وأنا واقفة.. وعرفت بخبر إيقاف "ذا كوين" من تويتر

أطلت النجمة الإمارتية أحلام مساء أمس عبر شاشة MBC في برنامج Et بالعربي في أول لقاء تلفزيوني لها بعد مشكلة إيقاف برنامجها "ذا كوين".


أحلام التي دافعت عن برنامجها رغم اعترافها ببعض الهوفات، أشارت إلى أن هناك جهات عليا تدخلت لإيقافه وأنه ظلم منذ الحلقة الأولى قائلة : "فكرة البرنامج مأخوذة عن برنامج باريس هيلتون. وأنا قد إنو أخوض هذه التجربة وأشكر من اختارني لهذه المهمة من بين كل فنانات الوطن العربي". 

 وفيما يتعلق باتهامها باستعباد المشتركين أكدت أنها لم تفعل وبأنها لا ترضى بذلك وقبلها تلفزيون دبي قائلة: "انتوا شفتوا الحلقة الأولى 14 حلقة ما شفتوها.. لم أندم!! افهموا البرنامج مبني على إيش... إن هذا حب وليس استعباد!! خلال جنازة عبد الحليم حافظ اكثر من 100 فتاة انتحرن حزنا عليه!! فهل يُحاسب".


ولدى سؤالها عن عدم وجود مشتركين من الجنسية الإماراتية كشفت بأن كان هناك مشترك واحد وأنه توفي قبل التصوير بيومين إثر حادث سير.

أحلام أشارت أيضاً بأنها لم تبلغ رسمياً بقرار إيقاف البرنامج، بل من موقع التواصل الاجتماعي تويتر وقالت: "حزنت كثيراً، وعندما اعتذرت لم اعتذر عن البرنامج بل اعتذرت بسبب الصورة التي وصلت للناس عنه". وطالبت تلفزيون دبي ببث كافة الحلقات ليظهر الحق.

وكشفت بأنها تقاضت أجرها كاملاً، مشيرة بأنه وصل إلى قرابة الـ 4 مليون دولار تقريباً. وعندما سئِلت ماذا فعلت بها أجابت ضاحكة :"وضعته في البنك". 

أحلام اعترفت بأن هناك جهات عليا في الإمارات أوقفت البرنامج وبأنها مقتنعة أن في بلادها يسود فيها العدل وتمنت إعادة النظر في قرار ايقاف البرنامج.


هذا ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، كشفت فيها عن الجانب الإنساني من البرنامجوعن استضافتها للمشتركين قائلة:

 
"ذا كوين هذه صور حقله من حلقات ذا كوين وفيها كنت أعلم المشتركين أن بالرغم من كل النجاحات إلا أن الجانب الإنساني يجب أن يكون من أهم أعمالهم نحن نقوم بالأعمال الإنسانيه ولله الحمد في السر وليس بالجهر وكما قلت في بدايه البرنامج حاربت وحوربت"

أحلام: أنا كالشجرة أموت وأنا واقفة.. وعرفت بخبر إيقاف "ذا كوين" من تويتر


وتابعت :هذه صور حقله من حلقات ذا كوين الملكه تطبخ للمشتركين لأني لست ملكه على جمهوري وناسي وأهلي... أنا ملكه على عرش الفن وأبصم على ذلك".


وأنهت كلامها بجملة :"قلت في بدايه البرنامج حاربت من أجل الفن وحوربت، لكني مثل الشجر ساموت واقفه باْذن الله". 

أحلام: أنا كالشجرة أموت وأنا واقفة.. وعرفت بخبر إيقاف "ذا كوين" من تويتر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار