إلهام علي تكشف كواليس مسلسل اختطاف: كنت أموت

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
إلهام علي تكشف كواليس مسلسل اختطاف: كنت أموت

شاركت الممثلة السعودية، إلهام علي، الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات كواليس مسلسل اختطاف من خلال بث مباشر.

إلهام علي تكشف كواليس مسلسل اختطاف

وتحدثت إلهام علي عن الصعوبات التي واجهتها أثناء قيامها بأداء دورها في مسلسل اختطاف مشيرة إلى أنها كانت ترتدي الملابس الصيفية رغم البرد القارس وتساقط الأمطار بسبب الحبكة الدرامية.

وأشارت إلى أن الجميع كان يرتدي طبقات كثيرة من الملابس معلقة: "أسناني كانت تسكر في بعضها وما قدرنا نعتمد أصوات التصوير واضطرينا نسجل الأصوات بعدها بسبب أني كنت أتالم فقط".

وأوضحت أنها كانت تخشي الغياب عن موسم دراما رمضان بسبب انشغالها بتصوير مسلسل اختطاف وكانت تتسأل حول هل يستحق الأمر؟

وتابعت: "كنت خايفة كتير من مسلسل اختطاف خاصة اني غبت في رمضان بسبب انشغالي في المسلسل خاصة أن الأعمال الموسمية لا يكون عليها الضوء".

وأكدت أنها كانت تعاني من مشكلة جسدية خلال التصوير ولم تكن تستطيع المشي بطريقة صحيحة ومشاكل في العضلات بسبب الاختلاف بين الشخصيات اللاتي أأدتهم بين "لينا، وخلود".

وشددت على ان مشهد حرق السيارة كان الأصعب، معلقة: "الله سلم وعطاني عمر جديد في هذا المشهد"، مؤكدة أنها كانت تجلس داخل السيارة وأنه كان من المشاهد الخطيرة التي تعرضت لها في الكواليس.

مسلسل اختطاف.. دراما بوليسية

رحلة بين عالمين، تجسد فيها النجمة السعودية، إلهام علي، ثلاث شخصيات مختلفة، من خلال دورها في مسلسل "اختطافالذي يعد عودة كبيرة للدراما السعودية.

ينطلق عرض الدراما السعودية "اختطاف" للكاتبة أماني السليمي وإشراف عام خلف الحربي، وإخراج مارك إفرست على "شاهد VIP"، (من أعمال شاهد الأصلية).

يجمع العمل كوكبة من نجوم الشاشة السعودية منهم إلهام علي وخالد صقر، ومهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين القديرين ليلى السلمان، عبد الإله السناني، أسمهان توفيق وآخرين.

يخوض المخرج البريطاني مارك إفرست أولى تجاربه الدرامية في العالم العربي، هو الذي قدم أنماطاً درامية مختلفة على مستوى العالم

مسلسل اختطاف، هو عمل بوليسي يتحدث عن اختطاف طفلة واحتجازها في قبو في مزرعة لمدة عشرين عاماً، حيث يمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الإبنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار