سارة الودعاني تبكي بالدموع وتتحدث عن حبها لوالدتها: أموت إذا خاصمتني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
سارة الودعاني تبكي بالدموع وتتحدث عن حبها لوالدتها: أموت إذا خاصمتني

انهمرت دموع خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، التي شاركت متابعيها بالحديث عن مدى حبها وتعلقها بوالدتها، مؤكدة أنها تحبها بصورة لا يتخيلها أي شخص، كما أفصحت عن بعض كواليس هذا التعلق.

والدة سارة الودعاني

بداية نشرت سارة الودعاني عبر حسابها على سناب شات، صورة لها وهي تبكي بدموع حارة وكتبت عليها تعليقا حول ارتباطها ومحبتها لوالدتها، والتي وصفها البعض بأنها طفولية بعض الشيء فيما أبدى البعض أعذارهم لها على هذه المحبة البالغة.

وكتبت سارة الودعاني على الصورة: "طبعا كالعادة أصيح وانهار إذا ماما ما مدحتني وغازلتني أكثر شي
حياة يا ربييييه توقعت إذا كبرت بيخف تعلقي كل يوم أشوف نفسي فيها أكثر وأكثر أحسها بتنهار من نشبتي".

سارة الودعاني تبكي بالدموع وتتحدث عن حبها لوالدتها: أموت إذا خاصمتني

واصلت سارة الودعاني الحديث عن تعلقها بوالدتها في حالة جديدة وقالت في فيديو أظهر محبتها الشديدة بوالدتها: "كنت أتوقع إن الواحد لما يكبر تخف هذه الأشياء، بس لا قاعد يزيد، إذا زعلت من كلمة مني أموت يعني نحمد الله الشي بخير ما صار شي ما صار شي سخيف بس إذا ما حسيت إن أمي راضية عني كل يوم أموت والله أموت أبيها راضية عني كل يوم".

وأكملت سارة الودعاني من بين دموعها الحارة: "بسرعة أنداوى بسرعة أخاف إذا جرحتها، طبعا نحمد الله أنا ما جرحتها بس يعني أخاف إنه تزعل" وتابعت "أخ يا حب الأم كيف ينفجر بالقلب كل يوم أكثر وأكثر أخ، أقسم بالله إلا رضا الأم أكيد الوالدين بس صاير موقف مع أمي فرضا الأم أهم شيء بالدنيا وأهم شيء بالعالم يا بعد روحي ما قالت لي شيء بس أنا حساسة".

وأوضحت سارة الودعاني معنى الحساسية التي تعاني منها تجاه والدتها قائلة: "يعني أنا حساسة إذا كانت كل يوم تقول لي عيوني وقلبي جت اليوم قالت لي بس عيوني وما قالت لي قلبي أموت أموت فيها أمي والله زعلانة أكون سويت فيها شيء ما يرضيها".

شاهدوا الفيديو

ماذا قالت والدة سارة الودعاني

تفاعلت والدة سارة الودعاني مع سنابات ابنتها التي أظهرت محبتها الكبيرة وتعلقها بها، وأثنت على قلبها الطيب ووجهت لها بعض الرسائل التي استعرضتها خبيرة التجميل السعودية وكتبت معلقة عليها "أخ لو الناس تفهمني ربع فهم أمي لي".

وقالت والدة سارة الودعاني في رسائلها التي أرسلتها تباعا: "أمي وروحي وعمري هالقلب الطيب قلب عصفور وربي"، "يوه يوه ليه كده يا بنتي وجعتي قلبي الله يهديك".

واختتمت والدة سارة الودعاني رسائلها قائلة: "يا ربي يا بنتي ليه هالحساسية الزايدة تتعبين قلبك بسم الله عليك دائما أقول سارة قلبها قلب طير من رهافته".

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور مع فيديو سارة الودعاني وتعليقها على محبتها لوالدتها بهذه الصورة، وانقسمت التعليقات بين من أبدى لها العذر حيث أكد أصحاب هذه التعليقات على شعورهم بها لأنهم يمرون بنفس التجربة.

وقالت واحدة من أصحاب التعليقات المساندة لسارة الودعاني: "والله أعذرها يعني هو نفس إحساسي ناحية أمي، إذا بتخاصمني يوم بموت وإذا تصرف نظرها عني دقيقة واحدة وهي زعلانة بحس روحي تطلع مني أمي هي كل شي ما تزايدوا على الآدمية هي بتتكلم بصدق عن حاجة مست قلبها فلا تصعبوها عليها مو كل ما نطقت قولتوا وعيدتوا".

تعليقات سلبية أخرى تلقتها سارة الودعاني بسبب الصورة التي شاركتها عن والدتها، وأكد أصحابها أن المحتوى الذي تقدمه سارة لا يليق بكل هؤلاء المتابعين لأنها لا تتحدث سوى عن أسرتها سواء أولادها أو والداها وزوجها، فيما انتقدها آخرون لعدم إظهار موقف داعم لفلسطين في أزمتها الراهنة.

سارة الودعاني تبكي بالدموع وتتحدث عن حبها لوالدتها: أموت إذا خاصمتني

سارة الودعاني تبكي بالدموع وتتحدث عن حبها لوالدتها: أموت إذا خاصمتني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار