أضحكت أحلام: سؤال طريف من أصالة قبل رفض متسابقي سعودي آيدول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 ديسمبر 2022
أضحكت أحلام: سؤال طريف من أصالة قبل رفض متسابقي سعودي آيدول

أضحكت الفنانة أصالة نصري لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب سعودي آيدول، بعد توجيهها سؤال طريف للمتسابقين الذين قررت رفضهم خلال الحلقة.

سؤال أصالة للمتسابقين

يبدو أن أصالة خشيت على نفسية المتسابقين الذين لن ينجحوا في اختبارات الأداء أمام لجنة التحكيم، خاصة حال كانوا لا يعملون وكان الفوز في البرنامج حلما حقيقيا لهم.

وسألت أصالة جميع المتسابقين الذين قررت رفضهم وقالت "شو بتشتغل"؟ حتى ترفضهم وضميرها مرتاح على حد تعبيرها، كما تأكدت من إحدى المتسابقات أن العائد المادي جيد من العمل الذي تقوم به.

سؤال أصالة سبب موجة من الضحك للجنة التحكيم وخاصة الفنانة أحلام الشامسي التي كانت ترفض نفس المتسابقين، وكشفت إعجابها بسؤال أصالة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو المتداول من برنامج سعودي آيدول، وأظهروا تعاطفهم مع سؤال أصالة وقال البعض إن "صولا قلبها طيب" كما أشادوا بالتفاهم والانسجام بينها وبين أحلام على الشاشة.

وقال البعض في تعليقاتهم: "جد صولا قلبها طيب وأبيض كتير وعم تعمل لمصلحتهم"، "عجبتني علاقة أحلام وأصالة قدام الكاميرا فيها انسجام ومحبة حقيقية الله يديم الود بيناتهم"، "يا روحي ضحكت على ضحكة الملكة أحلام ما في حد بيعرف يضحكها قد أصالة الكيميا بينهم عالية".

برنامج سعودي آيدول يعرض الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويعمل على اكتشاف المواهب السعودية لتتويج أحدها بلقب محبوب السعودية في نهاية الموسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار