لقاء النجوم: أحلام وحسين الجسمي وبلقيس يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
لقاء النجوم: أحلام وحسين الجسمي وبلقيس يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي

تجري التحضيرات على قدم وساق للاحتفال بالعيد الوطني الـ52، لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وتستعد الفنانة أحلام الشامسي للمشاركة في الحدث.

أحلام في اليوم الوطني

تشارك الفنانة أحلام إلى جانب الفنان حسين الجسمي والفنانة بلقيس، في إحياء حفلات اليوم الوطني الإماراتي في 1 ديسمبر المقبل بقاعة الاتحاد أرينا في أبو ظبي.

لقاء النجوم: أحلام وحسين الجسمي وبلقيس يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي

وكتبت أحلام معلقة على مشاركتها في إحياء حفل العيد الوطني الإماراتي: "كل عام وبلادي الإمارات بخير، أنا وأصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي، نحتفل في الأول من ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الإمارات في العاصمة أبوظبي، على مسرح أرينا أبوظبي".

وأضافت النجمة الإماراتية: "نعدكم بأن تكون ليلة من الخيال، ليلة مميزة ومختلفة. ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي دار زايد دار أبو خالد".

لقاء النجوم: أحلام وحسين الجسمي وبلقيس يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي

من ناحيته كتب الفنان حسين الجسمي معلقاً على المشاركة في هذا الحدث: "نجتمع معاً لنحتفل بوطننا ⁧‫الإمارات‬⁩ وعيد اتحادنا الـ52 مع المبدعتين الفنانة أحلام والفنانة بلقيس في ⁧‫الاتحاد أرينا‬⁩ أبوظبي يوم 1 ديسمبر 2023 ".

لقاء النجوم: أحلام وحسين الجسمي وبلقيس يحتفلون باليوم الوطني الإماراتي

العيد الوطني الإماراتي

العيد الوطني الإماراتي هو يوم توقيع اتفاقية الاتحاد بين الإمارات، هو يوم ولادة الإمارات العربية المتحدة، في الثاني من كانون الأول/ديسمبر من كل عام، ولهذا العيد طقوسه، حيث تزين الشوارع في كل مدن الإمارات، وتلون السيارات بالعلم الوطني أيضاً، ويصبح كل شيء مزيناً بألوان العلم، الثياب، واجهات المحال، الشوارع، وتستخدم الألعاب النارية، ويُنَار برج خليفة أعلى ناطحة سحاب في العالم، وتتضمن الاحتفالات استعراضات لسلاح الجوي الإماراتي أيضاً.

ويتضمن الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي:

مهرجان التراث: أطلق عليه عام 2015، مهرجان الشيخ زايد التراثي، يبدأ بين الثاني من كانون الأول/ديسمبر ويستمر حتى الثاني عشر من نفس الشهر، من الساعة الرابعة ظهراً وحتى العاشرة مساءً، المهرجان التراثي عبارة عن متحف، يدخل إليه الزوار، حيث يتمكنون من استعادة أجواء وذكريات تراث الإمارات.

سباق اليوم الوطني لقوارب التجديف: يقام في الثاني من كانون الأول/ديسمبر، ويبدأ من الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً.

معرض مجموعة اليوم الوطني: يبدأ في الثاني من كانون الأول/ديسمبر، وينتهي في الثاني من كانون الثاني/يناير، في المسرح الوطني بمدينة أبو ظبي.

سوق القطارة: يبدأ في الثاني من كانون الأول/ديسمبر وينتهي في الثلاثين من أيار/مايو في مدينة العين

عروض محلية وعالمية: تقدمها الفرق الفلكلورية والشعبية احتفالاً بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

أحلام وبلقيس فتحي

كانت الشائعات قد طالت علاقة النجمتين الإماراتيتين أحلام الشامسي وبلقيس فتحي، وردد البعض أنهما على خلاف كبير، قبل أن تخرج الأخيرة عن صمتها، لتؤكد أنهما على خير ما يرام وتابعت: "أنا كتير بحبها وكتير أقدرها وأعزها ولا وارد في يوم من الأيام يكون بيني وبينها خلاف".

فيما عبرت بلقيس في وقت سابق عن سعادتها بلقاء أحلام صدفة داخل إحدى العيادات وحرصت على توثيق هذا اللقاء بعدد من الفيديوهات وعلقت قائلة عند لقائها بأحلام: "هذه هي فعلاً محاسن الصدف دائماً التقيها بشكل رسمي في حفلات زفاف أو حفلات غنائية لكن اليوم دون ترتيب مسبق التقينا أخيراً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار