تسريحات شعر على طريقة نجمات الإمارات للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 03 ديسمبر 2023
تسريحات شعر على طريقة نجمات الإمارات للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي

شعرك هو تاج جمالك، وتسريحات الشعر لها لمساتها الساحرة على إطلالتك وإبراز جمال ملامحك، لذلك فمن الضروري أن تحصلي على تسريحة الشعر المناسبة لك والتي تجعلك أكثر جاذبية وجمال، وفي يوم عيد الاتحاد 52، إليك أجمل تسريحات فنانات الخليج خاصة بلقيس فتحي ومهيرة عبدالعزيز والتي ستلهمك أفكار ناعمة تناسب جمالك.

استلهمي من نجمات الإمارات أجمل موديلات الشعر التي تجمع ما بين الرقي والعصرية لتمنح المرأة العربية الإطلالة الساحرة بهذه المناسبة المميزة.

تسريحات شعر مرفوعة وراقية

تتألق نجمات الخليج بتسريحات الشعر المرفوعة لأعلى "تسريحة الشعر الشينيو" المنخفض قليلاً والتي تعتمدها الفنانة بلقيس فتحي، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز.

وظهرت بلقيس فتحي بهذه التسريحة والتي لفت شعرها للخلف وزينت مقدمته بالإكسسوار الذهبي المزين بأوراق الورد وتركت خصلتي شعر على الجانبين، ونسقت مع هذه التسريحة المكياج الوردي.

تسريحات شعر ويفي

تعتبر تسريحة الشعر الويفي من التسريحات المميزة خاصة لصاحبات الشعر الطويل، وتعطي حيوية وجاذبية وهي تسريحة تمنح ملامحك أنوثة فائضة وتعكس جمال شعرك الصحي، ولديك خيارات متعددة بالشعر الويفي، مثل توضيبه على جانب واحد على الكتف، أو أسداله للخلف مع الغرة المسحوبة، أو يمكنك أيضاً إضافة اللمسة الشبابية المشاغبة من خلال اعتماد التسريحة النصف رفعة وهي تصفيفة رائجة جداً بين النجمات في الفترة الماضية.

تسريحة الشعر المنسدل

وأيضا، تلهمك الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بأحدث تسريحات شعر المنسدل بالخصلات الويفي من الأمام مع الغرة العالية والمسحوبة للخلف ونسقت ذلك مع المكياج البرونزي.

تسريحات الشعر المرفوع لأعلى أيضاً تضمن إطلالة راقية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وتكشف عن جاذبية الملامح. وكثيراً ما تختار الفنانة بلقيس فتحي جمع شعرها للأعلى بتسريحة كعكة مع الغرة المنسدلة الجانبية التي تعزز من جمالها.

ويتم الحصول على هذه التسريحة من خلال رفع برفع نصف شعرك للأعلى مع عقده عند الجذور بتسريحة الكعكة وترك الباقي منسدلا من وحي إطلالة مهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي، وهي تسريحة تعتبر من أحدث صيحات الموضة وتمنح المرأة اللوك العصري الأنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار