حسين الجسمي يحتفل بزفافه في أجواء عائلية هادئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
حسين الجسمي يحتفل بزفافه في أجواء عائلية هادئة

احتفل الفنان حسين الجسمي بزفافه، بهدوء وبعيداً عن وسائل الإعلام، إذ حرص المطرب الإماراتي الشهير على التكتم على خبر زفافه ومنع تداول الصور.

زفاف حسين الجسمي

وتلقى حسين الجسمي التهاني من عدد من أصدقائه، والتي أعاد مشاركتها عبر خاصية الاستوري لحسابه بتطبيق إنستغرام، حيث تمنوا له حياة سعيدة وزواج مبارك.

وكتب أصدقاء حسين الجسمي: "مليار مبروك للأخ العزيز والفنان الكبير حسين الجسمي، بمناسبة زواجه الميمون وأسأل الله أن يبارك له في زواجه، وبالرفاء والبنين إن شاء الله".

حسين الجسمي يحتفل بزفافه في أجواء عائلية هادئة

وأضاف البعض: "الله يسعدك ويهنيك دوم أخوي الغالي بو علي"، "ألف مبروك بالسعادة والرضا"، "ألف ألف مبروك الله يسعدك يا رب".

حسين الجسمي يحتفل بزفافه في أجواء عائلية هادئة

وكان حسين الجسمي قد احتفل بعقد قرانه منتصف ديسمبر الماضي، على زوجته شيخة عبد العزيز السلمان سليلة عائلات عريقة وهي إماراتية الجنسية، تبلغ من العمر 34 عاماً.

وكان  البعض قد ظن في البداية أن حسين الجسمي تزوج من فنانة، ولكن شيخة عبد العزيز السلمان لا تعمل بالوسط الفني نهائيا، وكان المطرب الإماراتي حريصاً على عدم ظهورها في أي من الصور التي يتم تداولها عبر السوشيال ميديا.

وكتب حسين الجسمي معلقا على خبر زواجه: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

وتلقى حسين الجسمي العديد من المباركات والتهاني بمناسبة عقد قرانه، من حشد كبير من فناني الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار