بالزي الرسمي: نجوم نادي النصر يحتفلون باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
بالزي الرسمي: نجوم نادي النصر يحتفلون باليوم الوطني السعودي

احتفل نجوم نادي النصر الرياضي باليوم الوطني السعودي في مقطع فيديو تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهور نجوم كرة القدم العالميين وعلى رأسهم كرستيانو رونالدو بالزي السعودي.

تفاعل الجمهور مع مقاطع الفيديو المتداولة وأعادوا نشرها عبر حساباتهم الشخصية، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة العالمية لنجوم الرياضة للاحتفال بيومهم الوطني.

احتفال نجوم نادي النصر باليوم الوطني السعودي

نشر الموقع الرسمي لنادي النصر الرياضي مقطع فيديو ظهر فيه مدرب الفريق البرتغالي لويس كاسترو يضع اللمسات الأخيرة على الزي السعودي الذي اعتمده في إطلالته، أما النجم  الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش فظهر وهو يحتسي كوب من القهوة السعودية.

ونشرت الصفحة الرسمية للسعودي علي منيف مقطع الفيديو الذي جمع نجوم نادي النصر الرياضي وعلق عليه بكلمات: "مشاركة الرجل الأعظم.. لليوم الوطني للدولة السعودية العظمى.. حفظها الله قادة وشعباً .. وحفظ رونالدو... الهوية الوطنية لإبرازها تحتاج رجل مثل كريستيانو.. رجل نهض ببلاده اقتصاديا وتاريخياً وجعل لها ثقل بين الدول؛ سيفيدك دون شك!".

تفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو في تعليقات تباينت ما بين المرحبة وأخرى رأت أن اليوم الوطني السعودي يجب أن يكون بكوادر المملكة نفسها، فكتب متابعاً: "مع كل الاحترام للأسطورة بس ما أشوف يومنا الوطني يحتاج لأي إعلان أو صورة من رونالدو أو ميسي أو غيره اعتقد مقابلة ولي العهد أمس كانت كافية".

كرستيانو رونالدو بالزي السعودي

أما نادي النصر فنشر الموقع عبر حسابه الرسمي واكتفى بتعليق: "وطن لأبنائه وللعالم"، ليتفاعل بعدها الجمهور السعودي في تعليقات احتفلوا فيها بيومهم الوطني منها: "انا عايز أشكر السعودية اللي مخلياني كل يوم أشوف رونالدو بالحلاوة دي".

 كما كتب متابعون: "كريستيانو رونالدو بالزي الرسمي للسعودية.. الطريقة التي يحترم بها هذا الرجل الأديان والمجتمعات الأخرى وثقافتها لم يتم الحديث عنها بشكل كافٍ"، "أفضل نادي بالعالم أحسن نادي خلقه التاريخ زرع الروح بينه من جديد شكراً نادي النصر العشق الدون أفضل كنز".

شاهدي كرستيانو رونالدو بالزي السعودي:

احتفال كرستيانو رونالدو باليوم الوطني للمملكة ليس الأول الذي يظهر فيه نجم كرة القدم العالمي مرتديا الزي السعودي، وإنما في يوم التأسيس فاجأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف ضمن صفوف نادي النصر السعودي، الأنظار إليه بكواليس الاحتفال والتي تصدرت وقتها حديث منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت المرة الأولى التي ظهر فيها كرستيانو رونالدو وهو يرتدي الزي السعودي هي يوم التأسيس حيث ظهر النجم البرتغالي يؤدي العرضة السعودية احتفالا بيوم التأسيس. ونشر نادي النصر مقطع الفيديو وأرفقه بتعليق: "ثلاثة قرون من الشمـوخ والمجـد هكذا احتفلنـا في نادي النصر بيوم التأسيس".

لم يتوقف احتفال كرستيانو رونالدو بيوم التأسيس السعودي وقتها على رقصة العرضة والزي السعودي فقط، وإنما ظهر نجم كرة القدم البرتغالي في مقطع فيديو وهو يشرب القهوة السعودية كما ظهر رونالدو، وهو يرتدي علم السعودية خلال تأديته للعرضة السعودية ويحمل السيف مع المدرب الشهير رودي غارسيا وتاليسكا وبقية النجوم.

تصدر كرستيانو رونالدو وقتها حديث منصات التواصل الاجتماعي خاصة وأن الاحتفال جاء بعد فترة قليلة من انتقاله للعب في صفوف نادي النصر السعودي الرياضي.

اليوم الوطني السعودي

تحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي في  23 سبتمبر، وتبدأ الفعاليات من اليوم بمجموعة من الاحتفالات الفنية والثقافية ليس فقط على صعيد المملكة وإنما على مستوى عدد من الدول من بينها الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم وصلة غنائية للاحتفال باليوم الوطني السعودي بمشاركة عدد من النجوم على أرضها.

ويتوقع الجمهور مفاجآت جديدة من النجم العالمي كرستيانو رونالدو بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي، معتبرين ان فيديو نادي النصر تمهيدا لمفاجأة أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار