أحمد السقا يحتفل بيوم ميلاد والدته وابنته: "أغلى اثنين"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
أحمد السقا يحتفل بيوم ميلاد والدته وابنته: "أغلى اثنين"

شارك الفنان المصري أحمد السقا مع متابعيه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بيوم ميلاد والدته وابنته حيث يتوافق يوم ميلادهما في يوم واحد، وتحملان اسماً واحداً هو "نادية".

أحمد السقا يحتفل بيوم ميلاد والدته وابنته

عبر حسابه على إنستغرام، شارك أحمد السقا احتفاله بيوم ميلاد والدته وابنته، حيث شارك صورة تجمعه بوالدته وأخرى بابنته، وأرفقهما بتعليق قال خلاله: "أغلى اثنين على قلبي في الدنيا.. أمي وبنتي.. الاثنين اسمهم "نادية" وعيد ميلادهم في نفس اليوم".

أحمد السقا

 أضاف السقا خلال تعليقه قائلاً: "كل سنة وأنتم دائما طيبين.. ربنا يحفظكم ويخليكم ليا يا رب".

يُذكر أن أحمد السقا يُشارك في ماراثون دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "العتاولة"، والذي يقوم خلاله بتجسيد شخصية "نصار" الخارج عن القانون، ويمارس السرقة والنصب برفقة شقيقه خضر، الذي يقوم بأداء دوره مواطنه الفنان طارق لطفي. كان السقا قد قدّم مؤخراً مسلسل "جولة أخيره" والذي كان مكوناً من 9 حلقات فقط وتم عرضه على إحدى المنصات.

شارك في بطولة مسلسل "جولة أخيرة" إلى جوار أحمد السقا كل من: أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع، وجاء المسلسل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

سابقاً، اتهم السيناريست سيف أسامة صُناع عمل مسلسل "جولة أخيرة"، بسرقة قصة فيلمه وتقديمها من خلال المسلسل، وذلك بعد أيام فقط من بدء عرض المسلسل. خلال تصريحات صحافية أكد أسامة على أن التشابه بين قصة فيلمه والمسلسل لا يمكن وصفه بالتشابه البسيط أو غير المقصود، وأضاف خلال تصريحاته  أن هناك تشابهاً بين الخطوط الدرامية الأساسية الخاصة بمعالجة الفيلم والمسلسل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار