سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد والدته الفنانة المغربية والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
سعد لمجرد يحتفل بعيد ميلاد والدته الفنانة المغربية والجمهور يتفاعل

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد، بعيد ميلاد والدته الفنانة المغربية نزهة الركراكي، الذي صادف يوم الأحد 17 ديسمبر، بصورة وكلمات تعبر عن محبته الكبيرة لها.

احتفال سعد لمجرد بعيد ميلاد والدته

عبر حسابه الموثق على إنستغرام، نشر سعد لمجرد صورة لوالدته نزهة الركراكي، ظهرت فيها بلقطة عفوية وهي تبتسم أثناء التقاط الصورة، خلال جلوسها في أحد المطاعم.

نزهة الركراكي والدة سعد لمجرد

وكتب سعد لمجرد معبراً عن حبه لوالدته: "ميمتي كل عام وأنت نبض القلب ديالي و انتي حبي وأنت كل ما عندي، الله يحفظك ليا ويزيد فراحتك ويعطيك صحيحتك ويفرح قلبك ويقدرني بش نرضيك".

عيد ميلاد نزهة الركراكي والدة سعد لمجرد

وتفاعل الجمهور مع احتفال سعد لمجرد بعيد ميلاد والدته، ووجه لها عدد كبير من متابعي سعد رسائل تهنئة وقال البعض: "أحلى وأجمل أم لأغلى إنسان في الدنيا كل عام وهي حبك الأبدي وهي صوت الحنان وقوتك وفخرك"، "عيد ميلاد سعيد وعمر مديد أيقونة الفن المغربي خلتي للانزهة الركراكي ينعاد عليك بالصحة والعافية والسلامة والغنيمة من كل شر وتشوف سعدوشنا فرحنا فرحة بلا منتهى يا رب العالمين".

وأضاف آخرون: "الفنانة نزهة الركراكي ممثلة رائعة وحظيت بمسار جيد طيلة مشوارها الفني ، أتقدم لها بكل الحب والاحترام ، ولم ننس أيضا الفنان الغالي البشير عبدوا، لقد قدمتم للتلفزة المغربية الكثير من الأعمال الفنية الرائعة شكرا لكم على كل المجهودات وأتمنى لكم دائما حياة مليئة بالفرح والحب"، "كل عام وأيقونة المسرح المغربي بخير"، "كل عام وهي بألف خير فنانتنا الكبيرة لي مفتخرين بيها وربي يحفظها وبطول عمرها يا رب".

عيد ميلاد نزهة الركراكي

من هي نزهة الركراكي؟

  • نزهة الركراكي هي ممثلة مغربية وواحدة من أبرز ممثلات الجيل الثاني على الساحة الفنية المغربية.
  • من مواليد 17 ديسمبر 1957 في العاصمة المغربية الرباط.
  • لها العديد من الإسهامات الفنية في المسرح المغربي على وجه الخصوص.
  • من أشهر أعمالها مسلسل دابا تزيان عام 2019 وصافي سالينا عام 2022 وفيلم وداعاً أمهات عام 2007 والراحة والسياحة عام 2010 ويبان يبان عام 2023.
  • متزوجة من المطرب والممثل المغربي البشير عبدو ولديها منه ابنان هما سعد لمجرد وعلي لمجرد.
  • التقت نزهة الركراكي بزوجها البشير عبدو في تونس أثناء أسبوع ثقافي كانت تتواجد فيه لعرض مسرحيتها  قاضي الحلقة سنة 1975، وأعلنا زواجهما سريعاً.

قالت عن سعد لمجرد

تحدثت الفنانة نزهة الركراكي عن ابنها سعد لمجرد في أكثر من مناسبة، بين السعيد والحزين، ودائماً ما كانت تعليقاتها تلقى اهتماماً من قبل الجمهور وهذا أبرز ما قالته عن ابنها:

في زواج سعد لمجرد

بمناسبة زواج سعد لمجرد قالت نزهو الركراكي في تصريحات مصورة: "ربنا يسعده هو وزوجته وعليه أن يكون حريصاً دائمًا على إسعادها، وربنا يعطيها على مقدار نيتها وإسعادها له، الله يكمل عليه بالخير وأتمنى له السعادة هو زوجته، فأمنية كل أم، هي أن ترى ابنها بين أيادي أمينة، وغيثة فتاة أمينة أطمئن على ابني معها". وعن طريقتها في التعامل مع زوجة ابنها قالت: "أنا مثل البلسم، وسعد وغيثة يلجأن إليّ لحل مشاكلهما".

القبض على سعد لمجرد

في اتصال مع مجلة ليالينا استغاثت الفنانة نزهة الركراكي بالمسؤولين عقب إلقاء القبض على ابنها من قبل قوات الشرطة الفرنسية وتمنت أن يتدخل أحد لإنقاذه.

في العمرة

سعد لمجرد يؤدي مناسك العمرة برفقة والدته ويلتقي بفنان مصري

شاركت نزهة الركراكي صورة من تأديتها مناسك العمرة رفقة سعد لمجرد في 2020 وكتبت على الصورة: "قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة.. حفظ الله البلد الحرام أم القرى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار