أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ41 فنان موهوباً ومثير للجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ41 فنان موهوب ومثير للجدل

يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي، اليوم، بعيد ميلاده الـ41 سنة، وهو نجل الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، وهو الفنان المثير للجدل دائماً، فهو فنان موهوب يحرص على النجاح دائماً، فيشارك خلال هذا العام بـ4 أعمال سينمائية، حيث وقف أمام الكاميرا وهو طفل عمره 9 سنوات في عام 1989 خلال مُشاركة فيلم "المرشد"، إلى جانب والده فاروق الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي وميلاده

أحمد الفيشاوي هو من مواليد 11 نوفمبر 1980، بدأ مشواره الفني منذ الطفولة، إلا أن البداية الحقيقة لظهوره للجمهور كانت في عام 2000، وذلك من خلال مشاركته في مسلسل "وجه القمر" مع الفنانة الراحلة "فاتن حمامة"، وبدأت شهرته الحقيقية بعد دوره المميز الذي قدمه في عام 2004 بمسلسل "عفاريت السيالة" والذي يعد أول بطولة مطلقة له رغم صغر سنه الصغير بمشاركة الفنانة عبلة كامل.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ41 فنان موهوباً ومثير للجدل

أحمد الفيشاوي ومشواره الفني

أثبت أحمد الفيشاوي، موهبته الفنية التي ورثها عن والده الراحل، حيث حقق نجاح كبير وشارك في عدد كبير من الأعمال الفنية، وفي عام 2001 شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء، وظهر مع "شباب أون لاين، فيلم شباب على الهوا، وشارك الفنانة نبيلة عبيد في مسلسل "العمة نور"، وفي عام 2005 حصل على بطولة فيلم "الحاسة السابعة" مع رانيا الكردي، ومُسلسل "السات كوم و" تامر وشوقية".

وفي عام 2007، لمعت نجومية الفيشاوي وشارك في عام 2007  في فيلم "45 يوماً" الذي تسبب في ضجة جماهيرية كبيرة لتقديمه دور الابن الذي يضحي بنفسه دفاعا عن سمعة عائلته، وكما قدم الفيلم الكوميدي "ورقة شفرة"، و"واحد صفر"، ومسلسل "الجماعة"، وفيلم "678" فيلم "تلك الأيام".

ويواصل الفنان أحمد الفيشاوي نجاحه وتميزه، حيث شارك في السنوات الأخيرة "خارج الخدمة، سكر مر، القرد بيتكلم، الشيخ جاكسون، أولاد رزق" وغيرها من الأعمال التي نالت استحقاق جماهيري كبير، إضافة إلى عرض 4 أفلام سينمائية له هذا العام.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ41 فنان موهوباً ومثير للجدل

أحمد الفيشاوي وزوجاته

واختلفت آراء الفنان الشاب وأفكاره حيث تغير من كونه فنان هادئ شاب ابن فنان إلى شخص مثير للجدل في حياته، حيث تعدد زيجاته وعلاقاته والتي كان أبرزها في عام 2018، عندما أعلن زواجه من  ندى كامل، كما صرح أنه تزوج 5 مرات قبل هذه الزيجة، حيث وقتها أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول كثرة زيجاته، التي تحمل الكثير من المشاكل، مثلما حدث في أولى زيجاته هند الحناوي.

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي،  عن زوجاته الخمسة قبل زوجته الحالية، الأولي أم ابنته هند الحفناوي، حيث تزوج للمرة الثانية من وسام عاطف، عام 2007، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا، ثم تزوج من دنيس ولمان، أثناء إحدى زيارته لألمانيا، ونشأت بينهما قصة حب، وتزوجها لفترة، ولكنهما سرعان ما انفصلا عن بعضهما البعض، ثم تزوج من الإعلامية رولا الدبس، هي الزوجة الرابعة ، وسرعان ما انفصلا عن بعضهما البعض، والزيجة الخامسة لفتاة غير معروفة.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاده الـ41 فنان موهوباً ومثير للجدل

ابنة أحمد الفيشاوي

في عام 2004 تفاجأ الجمهور من إعلان مهندسة الديكور هند الحناوي، زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي زواجًا عرفيًا، وأعلنت أنها حامل في ابنة الفيشاوي "لينا"، وهو ما رفضه الأخير في بادئ الأمر وانتقلت الأزمة والنسب إلى ساحات المحكمة، التي تم فيها إجراء تحليل الحمض النووي لإثبات نسب طفلتها له، ووافق في النهاية على إجراء التحليل وبعدها حكمت المحكمة بنسب الطفلة لينا لوالدها أحمد الفيشاوي، واستمر التوتر بين العائلتين لفترة حتى مع ميلاد الطفلة الصغيرة والتي أحبها كثيراً جدها الراحل فاروق الفيشاوي واعترف قبل رحيله بأنه ندم على ما حدث بين العائلتين وأنها أجمل حب في حياته.

"لينا"هي ابنة الفيشاوي وهي على علاقة متوترة مع والدها دائماً، إضافة إلى أنها تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعيش في لندن مع والدتها.