عبد الله السدحان يحتفل بتخرج ابنته: تتحدث الإنجليزية بطلاقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
عبد الله السدحان يحتفل بتخرج ابنته: تتحدث الإنجليزية بطلاقة

احتفل الفنان السعودي عبد الله السدحان، بتخرج ابنته ميرال من المرحلة الابتدائية، والتي خطفت الأنظار بتحدثها اللغة الإنجليزية بطريقة متقنة

تخرج ابنة عبدالله السدحان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو كان عبد الله السدحان قد شاركه مع الجمهور عبر حساباته على السوشيال ميديا، من تخرج ابنته ميرال

وظهرت ميرال عبد الله السدحان وهي تلقي كلمتها بمناسبة التخرج، حيث أثنت على المدرسة التي تتعلم فيها مؤكدة أنها الخطوة الأولى نحو مستقبل مشرق وزاه.

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو تخرج ابنة عبد الله السدحان، مؤكدين أنه أحسن تربيتها وتعليمها حيث خطفت الأنظار بحديثها باللغة الإنجليزية.

شاهدوا تخرج ابنة عبدالله السدحان

وكان عبد الله السدحان قد شارك صورة لابنته ميرال مع إحدى صديقاتها من حفل التخرج وكتب معلقا: "بنتي الجميلة ميرال وا صديقاتها وتين".

عبد الله السدحان يحتفل بتخرج ابنته: تتحدث الإنجليزية بطلاقة

وكتب البعض معلقا على فيديو تخرج ابنة عبد الله السدحان: "ما شاء الله تبارك الله جريئة لها مستقبل كبير بإذن الله"، "ما شاء الله ما شاء الله تبارك الرحمن .. الله يحفظها وينفع بها البلاد والعباد ويرزقك برها وصلاحها".

فيما انتقد البعض طلاقة الطفلة في اللغة الإنجليزية، مؤكدين أن حرص الفنانين على تعليم أولادهم اللغة الإنجليزية يعد شيء خطير، لأن اللغة الأم في المجتمع هي اللغة العربية، بينما دافع البعض عن ابنة عبد الله السدحان مؤكدين أن تحدثها بلغة أجنبية ينم عن ذكائها وتميزها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار