أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه: فخور بك

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه: فخور بك

احتفل المطرب المصري أحمد سعد، بعيد ميلاد ابنه أحمد موجهاً له رسالة أبوة مليئة بالمحبة، معرباً عن فخره به ومعبراً عن حبه الكبير له، من خلال مقطع فيديو ضمّ مجموعة من الصور الخاصة بهما.

ابن أحمد سعد

شارك أحمد سعد، عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو احتوى على عدد من اللقطات والصور الخاصة به مع ابنه أحمد الذي يحمل نفس اسمه، فيما انفردت بعض اللقطات بإظهار ابن أحمد سعد الشاب وحيداً وأخرى مع شقيقته جودي.

ونشر أحمد سعد الفيديو الذي ظهر فيه الشبه الكبير بينه وبين ابنه وكتب معلقاً عليه: "ابني الحبيب الغالي أنا بجد بحبك جدا لأنك إنسان جميل مش لأنك الولد الوحيد في حياتي اسمك ذي اسمي أخذت مني الحلو وتركت الوحش أنا بجد فخور بيك كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلبي أحمد أحمد سعد".

شاهدوا الفيديو

تفاعل الجمهور مع احتفال أحمد سعد بعيد ميلاد ابنه أحمد، وظن البعض أنه كان يقطع علاقته بأبنائه بعد زواجه السابق من علياء بسيوني، إلا أن سعد كان حريصاً طوال الوقت على إظهار علاقته القوية بأولاده، الذين شاركوا في احتفاله باستقبال مولودته الثانية من علياء وعيد ميلاد ابنتهما الأولى أيضاً.

كما علّق البعض على جمال ابنته جودي، التي ظهرت في إحدى الصور رفقة والدها وشقيقها وكانت قد ظهرت في وقت سابق وشاركت بالغناء في عيد ميلاد أختها جودي ابنة أحمد سعد وعلياء بسيوني، وأكد عدد كبير من المتابعين أنها جميلة ومهذبة "بنتك جودي كمان زي القمر".

وكتب عدد من متابعي أحمد سعد مشاركين في احتفاله بعيد ميلاد ابنه: "الله. ده ابنك قمور أوي وشبهكً جدا"، "كل سنة وهو طيب ربنا يبارك لك فيه ويحفظه وعمر كله سعادة وفرح"، "ما شاء الله نفسك ملامحك على أحلى ربنا يفرحك بيه هو وإخواته"، "ربنا يخليك ليهم وتفرح بيه هو وإخواته كلهم"، "جميلة جودي بنتك زي القمر الحقيقة كل سنة وهما طيبين ربنا يفرح قلبك دائماً بيهم".

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه: فخور بك

فيما شبه البعض أحمد أحمد سعد بعمه الفنان عمرو سعد وقالوا: "شبه عمرو سعد أكتر منه"، "يشبه عمه عمرو جداً"، "نسخة من عمرو أخوك يا فنان"، "شبه عمرو سعد بطريقة غريبة"، بينما قال آخرون إنه يشبه الفنان أحمد السقا بل ويصلح لتجسيد دوره في شبابه.

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنه: فخور بك

أبناء أحمد سعد

تزوج أحمد سعد من السيدة لبنى بيومي عام 2006، وأنجب منها ابنيه جودي وأحمد وانفصلا للمرة الأولى في عام 2010، ثم ارتبط بالفنانة ريم البارودي وعقدا قرانهما دون زواج، قبل أن يرتبط بالفنانة سمية الخشاب رسمياً ويعلنا زواجهما دون إنجاب، وبعد ذلك انفصلا بخلافات كبيرة أثيرت عقب إعلان قرار الانفصال الذي أفضى إلى الحديث عن تعرض سمية للعنف الأسري على يد سعد.

تزوج أحمد سعد من علياء بسيوني وأنجب منها مرتين، الأولى ابنته عليا التي أطلق عليها اسم والدتها، فيما انفصلا بعد ولادة ابنتهما الثانية مريم، وأعلنت علياء بسيوني الانفصال عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت جودي ابنة أحمد سعد قد ظهرت وغنت أغنية باللغة الإنجليزية في عيد ميلاد أختها عليا الأول، ولفتت الأنظار بصوتها الذي أكد البعض أنه جميل وورثته عن والدها، وهي محبة للفروسية، فيما كان والدها قد عايدها برسالة في عيد ميلادها السابق وكتب قائلاً: "بنتي الحبيبة الغالية جودي، كل سنة وأنتِ طيبة يا عمري، وأجمل حاجة في حياتي، بحبك وعقبال 1000 سنة وأنتِ أغلى من الدنيا عندي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار