أحمد الفيشاوي يروج لفيلم الدعوة عامة برقصة على أغنية حزينة

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
أحمد الفيشاوي يروج لفيلم الدعوة عامة برقصة على أغنية حزينة

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو من تصوير الدعاية الخاصة بفيلمه الجديد "الدعوة عامة"، الذي من المقرر أن يطرح قريبًا في السينمات.

وظهر أحمد الفيشاوي في الفيديو وهو يؤدي رقصة على أغنية "البخت" لويجز، مرتديا "جاكيت" من الجلد، مع البنطلون الجينز و"تيشرت" أبيض.

وعلق أحمد الفيشاوي علي الفيديو قائلا: "والله وكنت هتقع يا فيشاوي.. من تصوير دعاية فيلم الدعوة عامة، من إنتاج الطاهر برودكشن يوسف الطاهر، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إخراج وائل فرج، بطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبدالرحمن، وأسماء أبو اليزيد، فيلم صيف 2022".

من ناحية أخرى، يواصل أحمد الفيشاوي استعداداته للمشاركة في فيلم "رهبة"، إنتاج شركة الجذور - أيمن يوسف، تأليف محمد علام، ومن إخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

يمر الفيشاوي خلال أحداث "رهبة" بالعديد من التحولات التي تؤثر على كل من حوله، وذلك في شكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل.

وعُرض للفيشاوي مؤخرًا في دور العرض السينمائي، فيلم "قمر 14"، بالاشتراك مع النجوم: خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، ياسمين رئيس، أحمد حاتم، أحمد مالك، مي الغيطي، أسماء أبو اليزيد، وخالد أنور، إخراج هادي الباجوري وتأليف محمود زهران.

فيلم الدعوة عامة للفنان أحمد الفيشاوي:

وفيلم "الدعوة عامة" من إنتاج الطاهر برودكشن - يوسف الطاهر، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج وائل فرج، وبطولة أحمد الفيشاوي، محمد عبد الرحمن، وأسماء أبو اليزيد، ومن المقرر طرحه خلال فصل الصيف الحالي.

ومؤخرًا، قال المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي «كيمز»، في بيانٍ، إنه تم الانتهاء من تصوير 85% من فيلمهما «الدعوة عامة»، الذي يعتبر ثاني أعمالهما السينمائية بعد النجاح الذي حققاه في فيلم «الخطة العايمة»، ويشارك في بطولة الفيلم النجوم محمد عبد الرحمن، وأحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد.

يُجدد محمد عبد الرحمن تعاونه مع الثنائي أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، بعد تجربتهم الأولى في فيلم «الخطة العايمة»، حيث يُجسد «توتة» في المشروع المُرتقب دور شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تمامًا.

فيلم الدعوة عامة، تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة والكوميديا، وقد بدأ التحضير له منذ عامين تقريبًا، وهو من  إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

أحمد الفيشاوي عُرض له مؤخرًا فيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، إخراج أحمد يسري، بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت، إنتاج شركة الجذور للإنتاج الفني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار