أحمد الفيشاوي يخسر دعوى ضم ابنته لينا وهند الحناوي ترد بكلمات مؤثرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
أحمد الفيشاوي يخسر دعوى ضم ابنته لينا وهند الحناوي ترد بكلمات مؤثرة

لم يستطع الفنان أحمد الفيشاوي من ضم ابنته دينا من زوجته السابقة هند الحناوي، حيث رفضت المحكمة الدعوى التي قدمها ضد طليقته لضم ابنته  لحضانته عقب إتمامها ال18 عاماً، حيث إنه من المعروف بعد تخطي الطفل الخمسة عشر عاماً يخير بين إقامته مع والده أو والدته في حالة الانفصال.

ورفضت الدعوى بعدما أعلن المحامي شعبان سعيد محامي السيدة هند الحناوي أن الطفلة لينا اختارت البقاء مع والدتها التي تقيم معها في لندن وأن تستمر في حضانتها.

هند الحناوي ترد على أحمد الفيشاوي

قبل بضعة أيام احتفلت الحناوي بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة لينا والتي أتمت ثمانية عشر عاماً، ونشرت صورهما معا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلقت الحناوي على الصورة التي جمعتها مع ابنتها وقالت: "رأيتك تكبرين من ألطف طفل إلى أجمل شابة صغيرة، وأشعر بالفخر الكبير بك، إذا كان بإمكاني أن أمنحك شيئاً واحداً في هذه الحياة، وسأمنحك القدرة على رؤية نفسك بالطريقة التي أراك بها في كل ثانية من كل يوم، أنتِ فتاة شابة جميلة وطيبة وكريمة وشجاعة ومحبة ومرحة وعاطفية وملهمة، وقدوة رائعة للجميع".

وأضافت : "على الرغم من كل شيء أنجزتها في حياتي فأنت أفضل شيء، وجودك يجعل عالمي أكثر إشراقاً، قد تكونين كبرتي على حضني، لكنك لن تكبري أبداً على قلبي، تذكري دائماً كوني جريئة بما يكفي لاستخدام صوتك، كوني شجاعة بما يكفي للاستماع إلى قلبك، وقوية بما يكفي لتعيشي الحياة التي لطالما تخيلتيها، احلمي بحلم كبير".

وتابعت : "ثقي بنفسك بقدر ما أثق بك، لا يمكنني أن أعدك أن أكون هنا لبقية حياتك، ولكن يمكنني أن أعدك أنني سأحبك إلى الأبد".

رسالة هند الحناوي لابنتها

وفي نهاية رسالتها لابنتها، قالت هند: "أتمنى ألا تخافي أبداً من مواجهة الخصوم، أتمنى أن يرافقك الفوز في حياتك، وتذكري، إذا لم تفعلي أشياء جامحة وأنت صغيرة، فلن يكون لديك ما تبتسمين لأجله عندما تكونين كبيرة، يوم ميلادك الـ 18 سعيد حبيبتي".

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي شارك مؤخراً في فيلم أشباح أوروبا وحقق الفيلم نجاحاً ملحوظاً في شباك التذاكر واحتل المرتبة الأولى يوم أمس من حيث الإيرادات ومشاركته في البطولة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وعدد من الفنانين الآخرين مثل الفنانة أروى جودة ومصطفي خاطر وعباس أبو الحسن والفيلم سيناريو وتأليف أبو السعد وشريف يسري، ومن إخراج محمد حماقي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار