قصة أغنية حزينة لشادية طلبت دلال عبد العزيز الاستماع لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
قصة أغنية حزينة لشادية طلبت دلال عبد العزيز الاستماع لها

لا تزال الفنانة دلال عبد العزيز، تحت الملاحظة الطبية في أحد المستشفيات،للعلاج من تداعيات إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد سلبية مسحتها قبل أيام، غير مدركة لوفاة زوجها الفنان سمير غانم الذي رحل قبل أيام عن عالمنا.

دلال عبد العزيز تتذكر والدتها وشقيقتها

وحلت الفنانة دلال عبد العزيز ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" قبل 3 سنوات في حلقة خاصة، بمناسبة عيد الأم، ووجهت رسالة إلى والدتها الراحلة وهي تبكي متأثرة بدموعها.

وقالت دلال عبد العزيز في رسالتها لوالدتها، إنها تشتاق إليها وتريدها أن تعلم أنهم بدونها لا شيء، كما أنهم أدركوا قيمتها أكثر بعد رحيلها.

حاولت دلال إخفاء مشاعرها ومسح دموعها، ولكنها  تذكرت شقيقتها الكبرى التي توفيت في عمر الخامسة عشرة، بينما كانت هي في المرحلة الابتدائية، مما شكّل فاجعة للأسرة.

دلال عبد العزيز تطلب الاستماع إلى أغنية قطر الفراق

وطلبت دلال عبد العزيز خلال حلقتها السابقة مع منى الشاذلي، أن تستمع إلى أغنية قطر الفراق للفنانة شادية، مشيرة إلى أنها سمعتها في طفولتها وتعلقت بها كثيرًا وأنها تتحدث عن الأموات.

فمازحتها منى الشاذلي أن سمير غانم سيسخر من دموعها ومن هذا النكد، لترد عليها موضحة أنه كان يحب والدته بشدة.

وأوضحت دلال عبد العزيز أنها تحاول العثور على أغنية شادية، قطر الفراق، لكنها لا تجدها وهي أغنية قديمة وغير مطروقة ولا يستمع إليها أحد.

أضافت دلال عبد العزيز أنها تتمنى أن يتم عرض هذه الأغنية لأنها مليئة بالمشاعر والحزن وتود الاستماع إليها بالتليفزيون.

وأكدت دلال أنها شخصية مرهفة تبكي لأي سبب، حتى في الحفلات والأفراح تبكي وتتأثر من أقل الأسباب.


أغنية قطر الفراق 

وأغنية قطر الفراق من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي وغناء شادية.


شفاء دلال عبد العزيز من فيروس كورونا

أعلن الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، سلبية فحص كورونا للفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في العناية المركزة، ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حتى الآن.

وكتب رامي رضوان، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي، سمير غانم".

قصة أغنية حزينة لشادية طلبت دلال عبد العزيز الاستماع لها

وأضاف: "نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك، لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

في نهاية شهر أبريل الماضي أعلنت أسره الفنان سمير غانم إصابة كلًا من الفنانة دلال عبد العزيز، والفنان سمير غانم والفنانة دنيا سمير غانم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، حيث نقل على أثرها الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز إلى مستشفى لتلقي العلاج، ولكن تدهورت الحالة الصحية لهم، مما أدى إلى وضع الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على أجهزة التنفس الصناعي بسبب إصابة الرئة بالضرر، وعدم قدراتها على التنفس بشكل طبيعي.

وفاة سمير غانم

وغيب الموت الفنان المصري الكبير سمير غانم، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" وتدهور حالة الكلى بعد جلسة غسيل أخيرة خضع لها.

وفي اللحظات الأولى من صباح الجمعة 21 مايو/أيار 2021، بدأت التجهيزات لتشييع جثمان الفنان الراحل سمير غانم، من مستشفى الصفا بمنطقة المعادي بالقاهرة، بحضور شقيقه الذي وقع في حالة انهيار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار