أحمد الفيشاوي بعد الصلح مع محمد رمضان: عمرنا ما كنا متخانقين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
أحمد الفيشاوي بعد الصلح مع محمد رمضان: عمرنا ما كنا متخانقين

أعلن المنتج سيف العريبي انتهاء الخلافات بين الفنان محمد رمضان وأحمد الفيشاوي والتي استمرت خلال الفترة الماضية عبر التصريحات المتبادلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتصريحات الصحفية.

تفاصيل الصلح بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وأشار المنتج سيف العريبي إلى احتمالية أن يجمعهما تعاون قريباً لتقديم عمل فني يحمل اسم "نمبر زيرو" في إشارة إلى لقب محمد رمضان "نمبر وان" وإطلاق "نمبر تو" على أحمد الفيشاوي.

المصالحة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان تمت داخل فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة أثناء الاحتفال بفيلم "قمر 14" حيث تدخل المنتج سيف العريبي والمخرج حسام الحسيني للصلح بين رمضان والفيشاوي وتصفية الخلافات الكبيرة التي بدأت، بعد إطلاق الفيشاوي أغنية نمبر 2، والتي اعتبرها رمضان استفزازا له في ظل أغنية رمضان الشهيرة نمبر 1.

أحمد الفيشاوي بعد الصلح مع محمد رمضان: عمرنا ما كنا متخانقين

ونشر سيف العريبي عدداً من الصور عقب الصلح الذي تم بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان وعلق عليه: ": مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2، لازم يبقى فيه، مستر زيرو.. soon"،  وهو مشروع أغنية سيكشف عنها العريبي خلال الأيام القليلة المقبلة

أحمد الفيشاوي بعد الصلح مع محمد رمضان: عمرنا ما كنا متخانقين.

وأكد أحمد الفيشاوي وقوع الصلح بينه وبين محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لنجوم فيلم قمر 14، بعد أن مزاحه أحد الحاضرين قائلاً:""نمبر وان" فرد عليه "نمبر ٢"، وتم توجيه سؤال له هل بالفعل تم الصلح مع الفنان محمد رمضان فرد قائلا": عمرنا ماكنا متخانقين".

وحضر جلسة الصلح النجوم أحمد داود وزوجته علا رشدي وياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري والفنان خالد النبوي والممثل خالد أنور.

الصراع بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

وبدأ الصراع بين الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، منذ قرر الفيشاوي طرح أغنية نمبر 2، التي أعلن رسمياً أنها رد على أغنية نمبر 1 لمحمد رمضان، كما أكد الفيشاوي أنه لا يوجد فنان على الساحة يحقق المركز الأول باستمرار، الأمر الذي جعل محمد رمضان يخرج عن صمته بتصريح استفز الفيشاوي وقال فيه إنه يتمنى التوفيق لأحمد الفيشاوي بتحقيق المركز الثاني دائما مثلما تقول أغنيته بينما لا يمكن لأي شخص السخرية من كلمة نمبر 1 لأنها حلم كل إنسان لديه طموح ويسعى لتحقيق النجاح.

من جديد اشتعلت الأزمة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان بعد اتهام محمد رمضان لأحمد الفيشاوي بالتراجع وبأنه شخص عاطل يجلس على الأريكة ليشاهد التليفزيون بجوار والدته بينما يستمتع رمضان بصناعة الملايين، ليرد الفيشاوي قائلا إنه بالفعل جالس على الأريكة لأنه انتهى من تكوين ثروة قبل أن يولد رمضان، فهو فنان ووالده القدير الراحل فاروق الفيشاوي كان فنانا كبيرا، وبعد طرح بوستر أغنية نمبر 2 على شكل كرتوني وكأن الفيشاوي يوجه ضربة قاضية لمحمد رمضان، طرح أغنيته التي لم تحقق نجاحا يذكر، ثم توقف الصراع لفترة حتى أعاده أحمد الفيشاوي للأذهان عن طريق الفيديو الذي نشره قبل ساعات قليلة، وتسبب في تلقيه للعديد من الانتقادات من جمهور محمد رمضان، الذي ينتظر رد رمضان عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار