أحمد الفيشاوي يعلق على خبر انفصاله عن زوجته ويكشف للجميع ما حدث بينهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2019
تعليق أحمد الفيشاوي على خبر انفصاله عن زوجته ندى الكامل

علق الفنان أحمد الفيشاوي على خبر انفصاله عن زوجته ندى الكامل، بعد أن أحدث الأمر ضجة على مواقع التواصل، إثر وجود رسالة من الأخيرة تكشف أنها تسير في إجراءات الطلاق.

نفى أحمد الفيشاوي انفصاله عن زوجته ندى الكامل في عدة تصريحات صحفية، مؤكداً أن كل ما روج عن هذا الأمر عار من الصحة، كما أبدى استغرابه من انتشار الخبر بهذه السرعة.

ووصف أحمد الفيشاوي خبر انفصاله عن زوجته ندى الكامل بأنها شائعة سخيفة، ليبدي استيائه من انتشار مثل هذا الخبر في يوم وليلة، بحسب تصريحه لإرم نيوز.

تابع أحمد الفيشاوي حديثه عن خبر انفصاله الذي تم إثارته بقوة مؤخراً، بأنه أمر وارد أن يحدث خلاف أو غضب بين الزوجين، ويتطور الأمر لحذف بعضهما البعض من مواقع التواصل.

كما تمنى الفنان المصري ألا تخرج مثل هذه الشائعة عنه مرة أخرى هو وزوجته، وأن تتحرى الصحافة عندما تكتب أخبار تخص حياته الشخصية.

وكان خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل تصدر بقوة بالأمس، بعد أن لاحظ الجمهور أن الفنان الشاب حذف زوجته من انستقرام وأنها أغلقت حسابها، ليرجح البعض أن مشاكل وقعت بينهما.

وما زاد من انتشار خبر انفصال أحمد الفيشاوي وزوجته، هو نشر الأخيرة رسالة على الفيس بوك تشير فيها أنها بصدد بدء إجراءات الطلاق واصفة بأن الأسباب وراء هذا القرار موجعة، ولكن سرعان ما حذفت منشورها من حسابها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار