فيديو أحمد الفيشاوي يخطئ في اسم زوجته على الهواء وهكذا علق على الأمر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أكتوبر 2018
أحمد الفيشاوي يخطئ في اسم زوجته على الهواء وهكذا علق بعد تداركه الأمر!

تسبب الفنان أحمد الفيشاوي في حالة من الاستغراب لدى الجمهور، بعد أن أخطأ في اسم زوجته ندى الكامل خلال لقائه في برنامج "عرب وود".

شاهدي أيضاً: قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته في حفل السينما العربية تستفز الجمهور مجدداً    

أحمد الفيشاوي تحدث عن زوجته ندى الكامل خلال اللقاء، ولكن بدلاً من مناداتها باسم "ندى" قال عنها "نادية"، الأمر الذي لفت الانتباه بشدة وتم تداول الواقعة على مواقع التواصل.

ومع نسيان أحمد الفيشاوي لاسم زوجته على الهواء، كان عليه أن يوضح ما حدث، ليكشف الحقيقية وهي أنه لم ينس اسمها أو أخطأ فيه كما يظن البعض، وأنه يناديها باسم "نادية" فهذا اسم "الدلع" الخاص بها، وفقاً لتصريحه لـ "هن".

وكان الفنان الشاب عبر عن حبه الكبير لزوجته ندى الكامل خلال لقائه في "عرب وود"، مشيراً إلى أنها تحملت معه الكثير وغيرت حياته بنسبة 100 %، ويكن لها كل حب وفضل.

وعن تقبيله لها في مهرجان الجونة وإثارته للجدل، أكد أحمد الفيشاوي أنه لم يتعمد فعل هذا للفت الانتباه كما يعتقد البعض، ولكن تصرفه جاء بشكل تلقائي غير مخطط له.

وفي سياق الأعمال الفنية، يعرض لأحمد الفيشاوي فيلم "عيار ناري" الذي يشارك في بطولته محمد ممدوح وروبي وأحمد مالك وعدد من النجوم، كما يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "يوم مصري"، أما المفاجأة التي سوف يطلقها قريباً فهي عودته للغناء وطرحه لأغنية جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار