أحمد الفيشاوي يفاجئ زوجته بقبلة أثناء التصوير..فيديو رصد رومانسيتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أغسطس 2020
أحمد الفيشاوي يفاجئ زوجته بقبلة أثناء التصوير..فيديو رصد رومانسيتهما

نشر الفنان أحمد الفيشاوي على انستقرام فيديو رومانسي يجمعه مع زوجته ندى الكامل، خلال قضائهما إجازتهما الصيفية.

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل

شارك أحمد الفيشاوي متابعيه بفيديو رومانسي يجمعه مع زوجته ندى الكامل في المصيف، ظهر فيه وهو ممسك بالهاتف ويوثق لحظات مع شريكة حياته، وأثناء اندماجها ونظرها إلى الكاميرا، فاجأها بقبلة مما دفعها للضحك من الموقف، ثم منحته هي الأخرى قبلة على وجنته.

وعلق أحمد الفيشاوي بطرافة على الفيديو الرومانسي الذي يجمعه مع زوجته قائلاً: "بستغل الإجازة أحسن استغلال"، تفاعل متابعيه مع كلماته فانهالت العبارات التي تتغزل بعلاقتهما وأنهما ثنائي رائع.


أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي

من جهة أخرى، كشف أحمد الفيشاوي تفاصيل عن أزمته مع طليقته هند الحناوي، بعد أن ربح قضية أمامها وألغي حكم حبسه الصادر على إثر قضية نفقة ابنته لينا.


كتب أحمد الفيشاوي عبر حسابه تفاصيل أزمته مع طليقته قائلاً: " النهارده هند الحناوي فشلت أنها تحبسني سنه بمعرفة بنتي لينا .. ده الوقت أني أقولكوا اللي حصل بأختصار .. انا بشوف لينا من و هي عندها ٣ سنين بعد ما المشاكل خلصت بيني و بين مامتها و بالتالي كنت بصرف علي أكلها، شربها ، هدومها و مدرستها الكنديه في مصر".

أحمد الفيشاوي يتحدث عن أزمته مع طليقته

وأضاف أحمد الفيشاوي: "هند فهمتها عكس كده بس انا عندي ما يثبت ذلك .. لما لينا تمت ١١ سنه هند أقترحت أننا نوديها مدرسه خاصه في لندن لتدريس الفنون من غناء ، تمثيل ، أخراج .. ألخ، تحمست جدآ عشان كنت شايف فيها موهبه كبيره .. قدمت في المدرسة و وافقت علي السفر .. و أول ما هند وصلت ب لينا أنجلترا نقلتها من المدرسة و من لندن الي كِنت ( Kent ) لمدرسه مش تخصصها الفنون بمصاريف أقل بكتير و حطت فلوس مدرسة بنتي في جيبها و أيضآ عندي ما يثبت ذلك في الوقت المناسب".

وتابع الفنان المصري: "انا مش بالوم علي لينا علشان هي كذبوا عليها كتير و غالبآ هي هتشوف الصور دي و يمكن تفتكر أني كنت موجود عشانها و بحبها و مازلت".

أبطال فيلم الحارث
فيلم الحارث أحمد الفيشاوي

وعلى صعيد العمل، عرض لأحمد الفيشاوي أحدث أفلامه "الحارث" عبر منصة شاهد، والذي شارك في بطولته الفنانة ياسمين الرئيس وعلي الطيب وباسم سمرة كضيف شرف وعمرو عبد الجليل وغيرهم من النجوم.


تدور قصة فيلم الحارث حول زوجين علاقتهما الزوجية تعاني من مشاكل تزداد مع وفاة ابنهما، ثم تحدث لهما مواقف غريبة تغير مسار حياتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار