أبو جوليا يتجاهل خبر انفصاله عن زوجته ويستمتع بالدوحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
أبو جوليا يتجاهل خبر انفصاله عن زوجته ويستمتع بالدوحة

تصدر خبر الشيف الفلسطيني أبو جوليا عن زوجته مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعدما نشرت زوجته الطبيبة سماح سهيل عبر حسابها على الفيسبوك خبر طلاقها منه.

وأوضحت سهيل في منشورها أن الطلاق حدث قبل أربعة أشهر أي أنه حدث في شهر أغسطس الماضي، وكتبت سهيل على حسابها قائلة: “الشعور بتراكم المعاناة لا يطاق، بنفجر في هذه الصرخة: هذا لا يمكن أن يستمر”.

وأضافت: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

وانتظر رواد التواصل الاجتماعي رداً من الشيف أبو جوليا صاحب الجملة الشهيرة "تعي دوقي يا مرتي" على خبر الانفصال بينما وجدوه متجاهلاً الأمر ومستمتع في رحلته بالدوحة حيث يتابع مباريات كأس العالم في قطر.

أبو جوليا يتجاهل أنباء انفصاله

ووثق أبو جوليا عبر استوري على حسابه بإنستغرام حضوره مباراة المنتخب المغربي مع المنتخب البرتغالي، ونشر مقطع فيديو بدا فيه سعيداً عندما التقى بمحبيه ومعجبه من كل الجنسيات وعلق على مقطع الفيديو قائلاً" لقائي مع المتابعين في قطر".

وسبق أن هنا أبو جوليا المنتخب المغربي على فوزه على المنتخب الإسباني حيث قال "ألف مبروك مبارك للمنتخب المغربي حبايبنا اللزم عقبال الكأس لو بعزمهم على طبخة قبل المباراة بيفوزوا أكيد".

وبسبب ما قالته الطبيبة الفلسطينية المقيمة في لندن وطليقة أبو جوليا واجهه الأخير هجوماً عنيف من الجنس اللطيف حيث هاجمه المتابعات خلال تعليقاتهن على الفيسبوك عندنا وثق لحظة تواجده في قطر، ورأت إحدى المتابعات أن تصرفاته غرضها أن يكيد طليقته ويستفزها يتجاهله الأمر.

وكتبت المتابعة: “كنا نشوف كيد النساء بس كيد الرجال هينا بدينا نشوفو”.

انتقادات تطال أبو جوليا بعد الطلاق

كذلك أجمع أغلب المتابعات أن أبو جوليا يمثل إحدى العلاقات السامة وقالت إحدى المتابعات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “حتى أبو جوليا طلع توكسيك، والله العالم مكان صعب”.

بينما دافع بعض الأشخاص عنه واتهموا زوجته بأنها تخرج أسرار البيت، وأن تصرف أبو جوليا صحيح حيث قال أحد المتابعين:" أبو جوليا محترم جداً لأنه ما تحدث عن الطلاق ولا لمّح لأي شيء، لأن للبيوت أسراراً، على عكس زوجته العاشقة للرويات الخيالية التي ترفع من مستوى النزعة الفردية".

وعلق بعض الأشخاص على سبب انفصال أبو جوليا عن زوجته إلى تعرضهم للحسد والعين حيث كان الثنائي يشكلان علاقة زوجية ناجحة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار