كالعادة..قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته تشعل السجادة الحمراء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
كالعادة..قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته تشعل السجادة الحمراء

تبادل الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته كالعادة القبلات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43.

أحمد الفيشاوي يتبادل القبلات مع زوجته

داعب عدد من المصورين الفنان أحمد الفيشاوي بعد أن طلبوا منه إعادة القبلة مرة أخرى لالتقاط صور جديدة له بصحبة زوجته.

كالعادة..قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته تشعل السجادة الحمراء

وبدأ المصورون في الهتاف قائلين للفيشاوي :"بوسة بقى يا فيشاوي"، فقام الفنان بتقبيل زوجته على السجادة الحمراء، وطلب منه المصورون التكرار قائلين : "تاني تاني تاني".

كالعادة..قبلات أحمد الفيشاوي وزوجته تشعل السجادة الحمراء

مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 43

تقام فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي،  في الفترة من 26 نوفمبر، إلى 5 ديسمبر ، عن إطلاق فعاليات يوم صناعة السينما للشباب، التي تقام للمرة الأولى ضمن النسخة الرابعة من أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر بالشراكة مع مركز السينما العربية.

وأعلنت إدارة المهرجان تكريم الفنانة نيللي عن طريق منحها جائزة "الهرم الذهبي" التقديرية، تكريما لمسيرتها المهنية التي بدأت بمرحلة مبكرة من طفولتها، إذ شاركت في قرابة 120 عملًا فنيًا، تنوعت ما بين السينما والمسرح والتلفزيون

تكريم نيللي كريم

من جانبه، قال محمد حفظي، رئيس المهرجان "إننا سعداء بمنح الفنانة نيللي كريم جائزة الهرم الذهبي، التي تعد أكبر وأهم جائزة في المهرجان، وذلك تقديرًا لمسيرتها الفنية الحافلة بالعديد من الأعمال الهامة".

كما سيتم تكريم الفنان المصري كريم عبد العزيز في هذه الدورة، وسيُمنح جائزة "فاتن حمامة" للتميز، وعلق عبد العزيز على هذا التكريم قائلًا "هذه الجائزة نقطة فارقة في مسيرتي الفنية".

وانطلقت مسيرة كريم عبد العزيز الفنية من فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" وصولًا إلى فيلم "كيرة والجن" الذي يواصل تصويره حاليًا.

ورفعت إدارة "القاهرة السينمائي" شعار "التطعيم للجميع"، إذ سيتم تطعيم كل العاملين والمشاركين ضمن المهرجان ضد فيروس "كورونا"، والضيوف الأجانب سيكونون مطالبين أيضًا بتلقي اللقاح، وفي حالة ثبوت عدم تلقيهم له، فإنهم سيكونون مطالبين بإجراء تحليل "PCR"، كل 72 ساعة، وهو ما ينطبق أيضًا على الجمهور المصري الذي سيتردد على فعاليات الدورة المقبلة.

وتشهد هذه الدورة من المهرجان القاهرة السينمائي حضور عدد من الأسماء الفنية المميزة في لجان تحكيم مسابقات المهرجان.

البداية مع لجنة تحكيم المسابقة الدولية، التي يترأسها المخرج العالمي إمير كوستوريتسا، الذي حصلت أعماله على جوائز مهمة من كبرى المهرجانات الدولية، مثل فيلم: " Do You Remember Dolly Bell- هل تتذكر دوللي بيل؟" الذي حصد جائزة الأسد الفضي لأفضل فيلم في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، وفيلم " Underground- تحت الأرض" الحاصل على جائزة السعفة الذهبية الثانية في مهرجان "كان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار