أحمد حلمي يمازح منى زكي خلال رحلة نيلية في عيد الفطر (فيديو)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024 آخر تحديث: السبت، 13 أبريل 2024
أحمد حلمي يمازح منى زكي خلال رحلة نيلية في عيد الفطر (فيديو)

مازح الفنان أحمد حلمي، زوجته الفنانة منى زكي خلال الرحلة النيلية التي جمعت بينهما خلال عيد الفطر المبارك، وظهرت خلالها الأخيرة وهي تستمتع بوقتها في مركب نيلية.

أحمد حلمي يمازح منى زكي

ونشر أحمد حلمي فيديو لمنى زكي داخل مركب نيلية وهي تقوم بتصوير الأجواء المحيطة بها وتستخدم هاتفها، وتستمتع بنغمات الأغاني المحيطة بها خاصة أغاني الفنان عمرو دياب.

وكتب أحمد حلمي على الفيديو: "محدش يقولها أني بصورها" في إشارة إلى التقاط الفيديو دون أن تلاحظ خلال "خروجة" العيد التي جمعت بينهما.

وفي الوقت ذاته، تحدثت منى زكي عن ذكريات عيد الفطر بالنسبة لها منذ فترة الطفولة، مشيرة إلى أن تجمع العائلة والأصدقاء كان أول ذكرياتها عن الأمر، مشيرة إلى ان تلك الأجواء كانت تبدأ بالتجمع من أجل إعداد كعك العيد.

وقالت منى زكي في فيديو نشر عبر قناة dmc : "اللمة أحلى حاجة في العيد، الأهل والصحاب والستات، كلهم متجميعن لنفش الكحك"، مشيرة إلى أنها تستمتع كثيراً بأول كوب من الشاي والبسكوت وأن الأمل كان يمثل لها سعادة وبهجة في كل مكان.

ذكريات العيد مع أحمد حلمي ومنى زكي

وأوضحت أن جدها كان يعطيها الأموال "العيدية"، والتي كان يحرص أن تكون أوراق نقدية جديدة، موجهة رسالة إلى الجمهور قائلة: "كل سنة ومصر طيبة.. كل سنة وأنتم طيبين".

أما الفنان أحمد حلمي فإن ذكريات العيد بالنسبة له كانت تتمثل في الأموال التي يحصل عليها قائلا: "العيدية كانت أهم حدث في العيد"، مؤكداً أنه أمراً كان ينتظره كل عام لأنها كانت شيء ذو قيمة كبيرة.

ولفت أحمد حلمي إلى أنه على الرغم من صرفه هذه الأموال في نفس اليوم أو اليوم التالي لها، إلا أنه كان يشعر بالضيق لعدم الحصول على العيدية كل يوم وإعطائه له في اليوم الأول فقط، قائلاً: "كان نفسي العيدية تكون 3 أيام في العيد".

وسخر أحمد حلمي من قيمة الأموال التي كان يحصل عليها في ذلك الوقت، قائلاً: "كان زمانا مكونين مستقبلنا، بس الحمد لله"، موجهاً التهنئة إلى الجمهور بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأن تكون جميع الأيام بمثابة عيد لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار