منى زكي عن أحمد حلمي: أحسن راجل بعد بابا وهذا سر غضبها منه

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
منى زكي عن أحمد حلمي: أحسن راجل بعد بابا وهذا سر غضبها منه

حالة من الحب ما زالت تسيطر على الحياة بين  منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، وهو ما كشفت الفنانة المصرية عن بعض جوانبه وتفاصيل علاقتهما والصراحة التي تحيط بها وتحدثت عن أبنائهم خلال لقاء لها في برنامج بودكاست Big Time

منى زكي تتحدث عن شيء مزعج في أحمد حلمي

وأكدت منى زكي خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب أن أحمد حلمي رجل بسيط وسهل في المنزل ولا يوجد ما يزعجها منه سوى شيء واحد فقط وهو النوم.

وأوضحت أن أحمد حلمي ينام كثيراً، تصل عدد ساعات نومه إلى 11 ساعة، قائلة: "أنا عكسه أول ما أفتح عيني تكون رجلي على الأرض"، مشيرة إلى أنه في بعض الأوقات يعود للنوم مجدداً بعد الاستيقاظ قائلة: "يقولي منمتش الـ 11 ساعة، كان فيه صوت عصفورة سمعتها صحيت دقيقتين وهنام تاني".

وأكدت أنهما يحافظان على حالة الحب بينهما ويتبادلان القبلات يومياً عند الخروج والعودة إلى المنزل لتعليم أولادهم الحب والمودة في حياتهم.

وعبرت عن حبها الشديد لأحمد حلمي رغم مرور أكثر من 20 عاماً على زواجهم قائلة: "كويس جداً أحسن راجل شفته في حياتي بعد بابا"، موضحة أنها ما زالت تشعر بالحب الشديد له مثل البداية قائلة: "عارف ضربات القلب اللي بتيجي كده لما تشوفه".

وأشارت إلى أن وجود عائلتها وأولادها معها يمثل دعماً كبيراً وسنداً بالنسبة لها، خاصة أحمد حلمي الذي ساندها كثيراً في مواجهة الانتقادات لأنه يقدر طبيعة عملها ويعلم حسن نيتها، ويذكرها دائماً بضرورة تجاهل آراء من لا يعرفونها.

جاء ذلك بعد اللقاء الذي جمع بين أحمد حلمي وعمرو أديب أيضاً قبل أيام تحدث فيه عن علاقته بمنى زكي مشيراً إلى أن في بداية الزواج كان يمكن أن تحدث خلافات بينهما ويستمر الخصام لمدة 3 أيام، لكن الآن لا يستمر الخلاف طويلاً ولا يدوم أكثر من ساعات.

منى زكي والحظ في حياتها

واعتبرت منى زكي أن الحظ حالفها كثيراً في بداية حياتها، مشيرة إلى أنها لم تكن تمتلك موهبة قائلة" "مكنش فيه موهبة كان حظ بس"، مشيرة إلى أنها تعلمت فيما بعد أن هذا الحظ لن يستمر طويلاً فهو متغير.

وأوضحت منى زكي أن المحافظة على ما وصلت إليه كان يحتاج منها إلى الاجتهاد والتعامل في كل عمل كأنه أول عمل لها، متابعة: "الحظ متغير، والشخص محظوظ في وقت، غير محظوظ في وقت، الوسط الفني فيه فنانات لديهم قدر كبير من الحظ".

ونفت منى زكي أن تكون الأعلى أجراً، رافضة الحديث عن أجرها، موضحة أنها لا تعلم من هو الأعلى أجراً بين النجمات.

وأكدت أنه لا يوجد حساسية بينها وبين أحمد حلمي في تقيم أعمال بعضهما البعض لكنهما يقولان الآراء بطريقة لطيفة، مشيرة إلى أنها أكثر صراحة منه في هذا الأمر.

منى زكي وتجربة الأمومة بعد الأربعين

وتطرقت منى زكي للحديث عن تجربة الأمومة بعد الأربعين، واصفة إياها بالمخيفة، مشيرة إلى أنها تحاول جاهدة تقديم كل ما يحتاجه أولادهم، خاصة أن الشعور بعدم ضمان البقاء لفترة طويلة من العمر بشكل عبئاً عليها.

وعن أولادها، أوضحت أن ابنتها الكبرى تدرس حالياً في الجامعة، بينها ابنها سليم الثاني، وصفته بأنه "عادل ابن الناس الكويسين"، في إشارة إلى تمتعه بالأخلاق، أما شقيقه صاحب الـ 7 سنوات يسبب لها القلق دائماً بسبب سلوكه وعدم قدرتها توقع رد فعله.

وشددت على أنها لا تسمح إلا بساعة واحدة فقط في الأسبوع ولا يملكان هاتفاً محمولاً، وتسمح لهم فقط باستخدام الآيباد ساعة فقط، مشيرة إلى أن سليم عاشق لكرة القدم، على العكس من زوجها أحمد حلمي الذي لا تربطه أي صلة بها قائلة: "بيحاول دلوقتي يعوض الموضوع شكله بقي وحش قدام الولاد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار