أحمد حلمي يكشف فيلم جديد يجمعه بـ منى زكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
أحمد حلمي يكشف فيلم جديد يجمعه بـ منى زكي

رد الفنان أحمد حلمي على التساؤلات التي توجه له عادة عن سر عدم مشاركته في عمل يجمع بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي بعد مشاركتهما في فيلم سهر الليالي قبل 19 عاماً.

أحمد حلمي يكشف عن عمل يجمعه بـ منى زكي

وقال أحمد حلمي في خلال مقابلته مع برنامج ET بالعربي، إنه لم يجد طوال السنوات الماضية عمل يمكن أن يجمعهما معاً، معلقاً: "في الفترة الماضية لم يعرض علينا عمل يستفزنا لتقديمه معا، وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله".

وكان موسم أفلام عيد الفطر 2022 جمع بين الفنانة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، لكن من خلال المشاركة في عملين منفصلين، حيث قدم أحمد حلمي فيلم واحد ثاني والذي يدور في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشعب ويحاول استعادته، أما منى زكي فشاركت مع أحمد السقا في فيلم العنكبوت.

وكشف أحمد حلمي عن مفاجأة يمكن أن يتم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه كان يعمل منذ 10 سنوات على فيلم من الممكن أن يجمع بينهما.

وأوضح أحمد حلمي أن الفيلم من كتابته وحاز على إعجاب منى زكي، معلقاً: "فيلم كاتبة من عشر سنين وأنا وهي نفسنا نعمل الفيلم ده وهو عاجبها وهو مكس بأكثر من حاجة ..حتى هذي اللحظة الفيلم ده هو اللي على الطريق".

ولفت أحمد حلمي أنه يميل حالياً إلى الابتعاد قليلاً عن الدراما في الأعمال القادمة، مشيراً إلى أن فيلمه القادم بعد واحد تاني من الممكن أن يكون غير كوميدي، معلقاً: "سيكون بنسبة 50% بعيدا عن الكوميديا".

أحمد حلمي يكشف عن مصير مسلسل نجيب محفوظ

وحول مسلسل نجيب محفوظ، أكد أحمد حلمي تمسكه بتقديم عمل يتناول سيرة الأديب الراحل، مشيراً إلى أن ذلك يعد واحدة من أمنياته.

وتابع أحمد حلمي: "أمنية من أمنيات حياتي تقديم هذا العمل مع الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، تكلمنا مع السيدة الفاضلة ابنة نجيب محفوظ وكانت موافقة، لكن معرفش وقفنا في أي نقطة بالضبط".

يذكر أن عدداً من جلسات العمل جمعت بين أحمد حلمي والكاتب عبد الرحيم كمال لتجسيد شخصية الأديب العالمي نجيب محفوظ في يناير الماضي، ولم يكشف صناع العمل عن مزيد من التفاصيل حول الآمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار