أحمد خميس يبكي ويسأل: أنا مجهول النَّسب أم يتيم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
أحمد خميس يبكي ويسأل: أنا مجهول النَّسب أم يتيم؟

لاقى اليوتيوبر الإماراتي أحمد خميس تعاطف وتضامن كبير من الجمهور بعد أن أبدى استياءه من كثرة الحديث عن نسبه، لكونه لم يعثر على أهله بعد.

بكاء أحمد خميس بسبب نسبه

وشارك أحمد خميس عبر حسابه بموقع وتطبيق "انستقرام" مقطع فيديو من مقابلة تلفزيونية له، وبدا في غاية التأثر وهو يبكي خلال حديثه عن أزمته وصعوبة  العثور على أهله بعد كل هذه السنوات.

وتحت عنوان "مجهول النَّسب أم يتيم"، علّق خميس على المقطع قائلاً: "ما أحب أتكلم عن هالموضوع، لأن بفضل الله وثم دولتي الغالية عوّضوني عن أشياء كثيرة بحياتي ونسيت لوهلة كوني مجهول النسب أو يتيم".

وعبّر خميس عن امتعاضه قائلاً: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ لأن في اوقات أو ما بكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفوني أهلي اذا عايشين ويحسون لوهلة انهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف اذا هم متوفين عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي اصلاً متوفين لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

واختتم رسالته الحزنة قائلاً: "أتمنى منكم تتفهمون إني اكتب لكم ها الكلام لأنكم أهلي".

الجمهور يتفاعل مع أحمد خميس

وتفاعل جمهور ومتابعو أحمد خميس مع كلماته المؤثرة، وأثنوا على صراحته وشجاعته في الحديث عن هذه المشكلة الشائكة، وعبّر الجميع عن محبّتهم الكبيرة له وبأنهم جميعاً عائلته.

أحمد خميس وزوجته في مرمى الانتقادات دائماً

جدير بالذكر أنه دائماً ما يتعرض اليوتيوبر الإماراتي أحمد خميس وزوجته للإنتقاد بسبب فيديوهاتهما التي يقومان بنشرها عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي.

وآخر انتقاد تعرض له الثنائي بسبب ظهور أحمد خميس في فيديو وهو يمازح زوجته مشاعل الشحي بطريقة غريبة انتقده فيها المتابعون.

الانتقادات طالت الثنائي أحمد خميس ومشاعل الشحي بشدة نتيجة هذه الفيديوهات خاصة أن بعض المتابعين اعتبروا أنها مفبركة لجذب الانتباه وانتقد البعض الأخر محتوى الفيديوهات.

وجاءت التعليقات:"ما اقدر اتحمل الاثنين اغث من بعض"، "هذا مو مزاح عشان بس تصوير مالت عليك"، " بعد شوي يطلعون يقولون ما كنا نقصد في حد سرق وخذ هالفيديو وسربها للسوشل ميديا (دمعتين) وقصتهم لا تنتهي"، " تبغون الصراحه معظم المحتوى المطروح تافه واحنا السبب على فكره لو كل واحد منا ما يشوف ولا يعلق ونعطيهم الخامس وقتها ممكن يستحون"