أحمد سعد يبكي في حفل محمد منير لهذا السبب ويعلق على انتقاده

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
أحمد سعد يبكي في حفل محمد منير لهذا السبب ويعلق على انتقاده

التقطت عدسات المصورين لقطات للفنان المصري أحمد سعد وهو يبكي في نهاية حفل الفنان محمد منير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بعنوان مشواري لتكريم مسيرته الفنية.

أحمد سعد يبكي في حفل محمد منير

وبكى أحمد سعد أثناء غناء محمد منير لأغنية حدوتة مصرية بسبب أداء منير المؤثر وكلمات الأغنية التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق له خلالها، وقبل بدء الغناء وجه حديثه للجمهور قائلاً: "اسمحولي اغنلكم حكاية بلدنا".

وخلال الحفل شارك أحمد سعد مع محمد منير في غناء أغنيتين هما سو يا سو وللي وقدم موال هدية للكيج تعبيراً عن حبه الشديد له، بعد أن مازح الثنائي بعضهما البعض على المسرح

وبمجرد صعود أحمد سعد على المسرح مازح منتقدي إطلالته في حفله الأخير بالمملكة العربية السعودية والتي ظهر فيها بإطلالة نسائية تعرض للهجوم على إثرها خاصة بعد أن رحب به محمد مير على المسرح قائلاً: "أحمد سعد صديقي الشقي"، ورد عليه قائلا: "النهاردة لابس البدلة".

أحمد سعد يبكي في حفل محمد منير لهذا السبب ويعلق على انتقاده

وشارك أحمد سعد في كواليس التحضير لحفل مشواري لمحمد منير وظهر في فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستغرام معلقاً عليه: "النهارده هتكون حفلة عالمية وهتتنقل علي الهواء مباشرةً، علي mbc استنونا في تكريم الكينج محمد منير في حفل مشواري بدعوة من هيئة الترفيه وتنظيم بنش مارك".

واللافت للأنظار أن محمد منير ظهر خلال الحفل واقفاً بعدما كان يظهر في الحفلات بالفترة الأخيرة، وهو جالسًا على كرسي، بسبب حالته الصحية

حفل مشواري لمحمد منير

حفل تكريم الكينج محمد منير  برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث تم التحضير له خلال الفترة الماضية بشكل دقيق، فضلاً عن إعادة توزيع عدد من أغانيه بشكل مختلف ومميز.

الحفل أتى كذلك بدعوة خاصة من المستشار تركي آل الشيخ لتكريم النجم المصري الشهير تحت عنوان "مشواري" بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وضم الحفل عدداً من المفاجآت من بينها تكريم محمد منير من الهيئة بالدرع المُصمم له خصيصًا، بجانب تفاعل الجمهور مع منير بطريقة لافتة للأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار