أخيراً: عمرو مصطفى يكشف من هي مولودة برج الحوت التي غنى لها عمرو دياب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
عمرو دياب وعمرو مصطفى

بعد موجة من السخرية، كشف الملحن عمرو مصطفى السر وراء أغنية "أجمل عيون" والتي عرفت باسم "أغنية برج الحوت" ولحنها للفنان عمرو دياب في ألبومه الجديد "معدي الناس"، ليعلن عن مولودة برج الحوت!

شاهدي أيضاً: ضجة بعد أغنية عمرو دياب لدينا الشربيني بألبومه الجديد ورد فعلها مفاجأة    

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه على الفيس بوك كواليس أغنية "برج الحوت" لعمرو دياب، وهي أن الكلمات مهداه لزوجته التي هي من مواليد هذا البرج، وأن الشاعر تركي آل الشيخ كتب كلمات صادقة.

وأضاف عمرو مصطفى إنه لحن الأغنية بكل حب وصدق، لهذا عندما سمعها عمرو دياب أحبها وغنها بصدق أيضاً، قائلاً: "زوجتي العزيزة ((برج الحوت)) وعشرة عمري وشريكه نجاحي أظن الرساله وصلت، مفيش اغنيه في العالم بتوصل غير لماتكون صادقة، الكلمات صدرت من الشاعر ((تركي ال شيخ)) صادقه، ووصلتني ولحنتها بصدق ووصلت (لعمرو دياب) فغنها بصدق... فنجحت بصدق...هي ديه الحكاية". 

عمرو مصطفى يكشف سر أغنية برج الحوت لعمرو دياب
وجاء توضيح عمرو مصطفى بعد موجة من الانتقادات والسخرية التي صاحبت الأغنية، على إثر الصفحة المزيفة التي حملت اسم دينا الشربيني، والتي كتب من خلالها منشوراً يسأل فيه عن رأي الجمهور في ألبوم عمرو دياب؟

ومن هنا انطلقت الشرارة حيث ظن الجمهور أن دينا الشربيني تتعمد استفزازهم بالتلميح بأن أغنية "أجمل عيون" التي تتحدث عن برج الحوت، كتبت لها خصيصاً، خاصة مع وجود شائعة تم نفيها أكثر من مرة تفيد بأن هناك زواج يجمع بين عمرو دياب ودينا.

وانهالت التعليقات الساخرة والناقدة لدينا الشربيني، إلا أنها نفت امتلاكها لهذه الصفحة على الفيس بوك، بخلاف محاولة الفنانتين صبا مبارك وهنا شيحة انقاذها بالتصريح عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الحساب المزعوم والذي سبب الأزمة مزيف وليس لدينا الشربيني.

شاهدي أيضاً: أول تعليق لدينا الشربيني بعد الهجوم عليها بسبب أغنية عمرو دياب لها

وفي ذات السياق، سخر بعض الجمهور على أغنية "أجمل عيون" ليطلقوا الجمل الضاحكة، ليطالبوا بغناء عمرو دياب لباقي الأبراج أسوة ببرج الحوت.

وجاء قطاع ثالث من الجمهور اعترض بشكل عام على الأغنية، حيث لم يتوقعوا أن يغني عمرو دياب لبرج الحوت في ألبومه الجديد، خاصة وأن لديه العديد من الأغاني التي كان من الممكن أن يضعها في الألبوم بدلاً منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار