ضجة بعد أغنية عمرو دياب لدينا الشربيني بألبومه الجديد ورد فعلها مفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
عمرو دياب ودينا الشربيني

تسببت أغنية "أجمل عيون" المطروحة في ألبوم عمرو دياب الجديد "معدي الناس" في حالة من الجدل، بعد أن ألمح البعض إلى إنه يغنيها للفنانة دينا الشربيني!

شاهدي أيضاً: "دبلة" عمرو دياب تحدث بلبلة...وما علاقة دينا الشربيني بالأمر؟

جاء ربط الجمهور بين أغنية "أجمل عيون" ودينا الشربيني أن كلمات الأغنية تتحدث عن مولود برج الحوت، ومن المعروف أن الأخيرة هي من مواليد هذا البرج، مما دفع البعض للتساؤل هل يقصد عمرو دياب إهداء هذه الأغنية لدينا الشربيني تحديداً أم الأمر صدفة؟  

وفي ذات السياق، أشار البعض إلى إنه من الممكن أن تكون زينة عاشور زوجة عمرو دياب من مواليد برج الحوت، والأغنية مهداه لها من الأساس، طالبين من مروجي الشائعات بالتوقف عن إطلاقها.

وتقول كلمات أغنية "أجمل عيون" "والله بحبك موت، وأحب برج الحوت"، وهي من كلمات الشاعر تركي أل شيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي.

دينا الشربيني تعلق على ألبوم عمرو دياب

أما أكثر ما استفز الجمهور، هو ما كتبه دينا الشربيني على صفحتها الرسمية على الفيس بوك، حيث سألت متابعيها: "ما رأيكم في ألبوم عمرو دياب؟"، لتنهال عليها التعليقات الهجومية والساخرة منها، بسبب الأغنية حيث شعر البعض أنها تعمدت سؤال الجمهور عن الألبوم حتى تلمح لهم أن أغنية "أجمل عيون" مغناه لها.

وعلى الرغم من الكلمات الناقدة ضد دينا الشربيني بسبب سؤالها عن ألبوم عمرو دياب، إلا أن البعض أكد أن هذه الصفحة ليست تابعة لها من الأساس.

وكانت شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني قد انطلقت منذ شهر يناير الماضي، لتنفي هدى الناظر مدير أعمال الهضبة الأمر جملة وتفصيلاً، مؤكدة أن كل من يرغب في الشهرة يلصق اسمه مع عمرو دياب.

وما أشعل شائعة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني من جديد، هو ظهورها معاً في الساحل الشمالي على البحر في إحدى الحفلات المقامة هناك، وعلى الرغم من إنهما لم يقفا سوياً إلا ان وجودهما في ذات المكان أثار ضجة.

يذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "معدي الناس" تم اطلاقه بالأمس، قبل حفله المقرر إقامته يوم 18 أغسطس في الساحل الشمالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار