رامي جمال يُعلق على تصريحات عمرو مصطفي ويكشف خلافه مع حماقي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
رامي جمال يُعلق على تصريحات عمرو مصطفي ويكشف خلافه مع حماقي

رفض الفنان رامي جمال، تصريحات الملحن عمرو مصطفى، الذي قالها مؤخراً هو أن الملحن هو المبدع والمغني عبارة عن أداة، قائلاً: "لا طبعا أرفض الكلام ده أعوذ بالله .. مفيش حاجة في الدنيا متوقف على شخص والملحن الشاطر من غير كلمة وشاعر شاطر أداة، ومن غير موزع شاطر أداة، والمطرب الشاطر هو الفاترينة اللي من خلالها عرف وقدر يكون شاطر".

رامي جمال ينتقد عمرو مصطفى

وتابع رامي جمال، تعليقاً علي تصريحات عمرو مصطفى، خلال لقائه برنامج "حبر سري"، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم، قائلاً: "في نوع من النرجسية انا مبحبوش، لكن لسه مين مزعلوش.. مبقاش عنده حد لسه مزعلوش عاب في كل زمايله والأحسن بدل ما نعيب في بعض نكبر بعض أحسن".

وأكد أنه حتى ومع زيادة المبلغ المالي مقابل الغناء مقارنة بالتلحين، إلا أنه لم يتقاضى الملحن أجرًا على تلحينه إن لم يكن موهوبا أو ناجحا، مشيراً إلى أنه من حق كل الملحنين يحاولون وينجحوا.

رامي جمال يصف عمرو مصطفى

وتابع رامي جمال: "عمرو من جواه طيب، لكن اللي بيشوفوا المشاكل ناس عادية فليه نصدر للناس مشاكلنا.. كلنا مراكبنا ماشية بفضل ربنا مش عشان أنت اللي بتقدم فيها".

رامي جمال يكشف عن خلافه مع محمد حماقي

كشف رامي جمال، عن الخلاف القائم بينه وبين الفنان محمد حماقي، والذي ظهر في  التوقف عن تقديم ألحان جديدة للنجم محمد حماقي، قائلاً: "مقدرش أعرف الخلاف سببه إيه من وجهة نظر حماقي".

رامي جمال يتحدث عن إصابته بمرض السكري

وحكي رامي جمال، عن تعرضه لصدمة أخرى هي استشهاد أعز أصدقائه، قائلاً: "عمرو صلاح استشهد بعد صداقة 21 سنة، ساكنين في نفس البيت، ومع بعض ليل ونهار، واستشهد في الواحات .. حاولت أتماسك وأبين إني مش زعلان، بعدها بشهر اكتشفت إن عندي السكر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار