بلاغ رسمي للنائب العام ضد ويجز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
بلاغ رسمي للنائب العام ضد ويجز

تقدم المنتج ريتشارد الحاج ببلاغ رسمي للنائب العا المصري ضد المطرب أحمد علي الشهير بـ ويجز تحت رقم ٤٩٤٧١ ، بالتعدي بالضرب على المراسل الصحفي الخاص بموقعه وقناته.

انتظار التحقيقات والعقوبة المنتظرة لويجز

وقام المنتج ريتشارد الحاج تكليف المحامي بالنقض والإدارية والدستورية العليا الخاص به بتحريك البلاغ، الذي بدأ في سلك المسار القانوني له، وفي انتظار التحقيقات من جانب النيابة العامة، وهل سيتم تحويل البلاغ الى المحكمة؟.

وحسب نص المادة 375 من قانون العقوبات المصرية، يعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنتين وبغرامة لا تزيد على مائة جنيه كل من استعمل القوة أو العنف، أو الإرهاب، أو التهديد، أو تدابير غير مشروعة في الاعتداء أو الشروع في الاعتداء على حق الغير في العمل.

وحسب البلاغ المنظور حاليًا أمام الجهات المعنية فإن ويجز مشكو ضده، بالترويع والاتلاف وتصرفات ترتقي لدرجة البلطجة وفقًا لصريح نصوص القانون.

ويجز يعتدي بالضرب على مراسل

وكان المراسل الخاص بموقع المنتج ريتشارد الحاج، قد تعرض لاعتداء على يد المطرب ويجز، أثناء تغطية المراسل للعرض الخاص لفيلم فرق خبرة، داخل أحد المولات الخاصة، وقتها قام ويجر بالتجاوز في حق الصحفي والمراسل بأن قام بدفعه والكاميرا والمايك بشكل غير لائق معترضًا عمله كمراسل.

وأثناء محاولة المراسل الوصول إلى ويجز لأخذ تصريحات منه، دفع ويجز الميكروفون بعيداً عنه بطريقة انفعالية، أدت لارتطام يده نفسها بالمراسل ليتعدى بالضرب عليه، بينما تعالت الصيحات من جانبه بأن ويجز لا يريد إجراء أي حوار أو الإدلاء بأي تصريح صحفي.

طريقة ويجز في التعامل مع مراسل يؤدي عمله، أدت لانتقاده على هذه الطريقة الانفعالية التي اعتبرها البعض لا تليق بتعامل بين فنان ومراسل.

معلومات عن ويجز مطرب الراب المصري

ويجز هو مطرب راب من أصول مصرية يمنية، اسمه الحقيقي أحمد علي، ولد ونشأ في حي الورديان بمدينة الإسكندرية عام 1998، وطرح عددا من الأغاني عبر موقع الفيديو الشهير يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

برز ويجز في إيجاده الكبير لموسيقي الأوتوتيون والتي أضافت إلى الموسيقى الصوتية المصرية شيئاً مميزاً، كما ساهمت في تحقيق تطوراً كبيراً، ومن خلال الأوتوتيون استطاع ويجز أن يتعاون مع العديد من الفنانين في مصر والشرق الأوسط أمثال عمرو دياب وتامر عاشور وغيرهم من النجوم.

ويجز يتابعه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مليون وثمانمئة ألف شخص.

من أبرز أغانيه بطلوا فيك وأغنية باي باي التي تعتبر الانطلاقة الحقيقية له، وأطلق خلال فترة انتشار فيروس كورونا أغنية دورك جاي التي حققت عبر يوتيوب مشاهدات فاقت 70 مليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار