أزياء زفاف للعروس الجريئة هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
أزياء زفاف للعروس الجريئة هذا الشتاء

تميل الكثير من الفتيات التي تقبل على حفل زفافها التخلي عن ارتداء فستان الزفاف التقليدي وتجربة أزياء زفاف مميزة وغير تقليدي وذلك من أجل أن تلبي ذوقها الخاص. وتعد أيضاً هذه الأفكار مناسبة للعروس التي تبحث عن إطلالة مميزة تناسبها في حفل عقد القران بعيداً عن فستان الزفاف وذلك للحصول على مظهر أنيق وغير تقليدي.

لهذا وإن كنت تملكين شخصية جريئة وغير تقليدي تعرفي معنا اليوم على أبرز الأفكار التي يمكنك اللجوء إليها في ليلة الزفاف للحصول على مظهر رائع يتناسب مع ستايلك الخاص بطريقة أكثر من رائعة.

جمبسوت الزفاف لإطلالة عصري

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية معبرة عن ستايلك الخاص في ليلة الزفاف أو لعقد القران لا تترددي في تجربة ارتداء جمبسوت الزفاف. فهو يعد من أفضل القطع التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وذلك باختيار التصميم الذي يتماشى معك. لهذا حرص على تقديمه أغلب دور الأزياء العالمية للحصول على إطلالة موفقة تخطف الأنظار.

فإن كنت تبحثين عن إطلالة فخمة بجمبسوت الزفاف عليك اختيار الموديل الذي يتميز بتنورة إضافية بشكل عصري فخم من Naeem Khan. أما إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة رقيقة اختاري الجمبسوت الواسع مع أكمام دانتيل رقيقة من جورج شقرا. قدم أيضاً دار Eisen-Stein الجمبسوت التل المطرز بالورد بتصميم محدد للقوام بشكل عصري جذاب يناسب العروس الرقيقة.

البدلة البيضاء للعروس الأنيقة

دائماً ما تضيف البدل الرسمية مظهر أنيق وراقي للعروس سواء في حفل الزفاف أو عند اختيارها بحفل عقد القران. لهذا تميل لاختيارها الكثير من الفتيات في الآونة الأخيرة وذلك للحصول على مظهر غير تقليدي بعيداً عن فساتين الزفاف. لهذا عليك اختيار موديل بدلة الزفاف.

حيث لفتت أنظارنا الكثير من موديلات البدل البيضاء للعروس خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. فقد ظهرت البدلة الزفاف للعروس بشكل عصري مع Gracy Accad مع سترة ستان مطرزة ومزينة بسحاب على طريقة الجاكيت الجلد. قدم أيضاً جورج شقرا موديلات متنوعة من بدل الزفاف للعروس سواء بالتصميم التقليدي ومع السروال الواسع لضمان الحصول على مظهر ساحر والتي يمكنك تنسيقها مع قبعة مزينة بالتل بدلاً من طرحة الزفاف.

البلوزة والتوب مع التنورة والبنطلون

ظهرت أيضاً موديلات أزياء للعروس الجريئة التي ترغب في الحصول على مظهر غير تقليدي في حفل الزفاف. وذلك بالتخلي عن ارتداء فستان الزفاف واللجوء إلى البلوزات الشيفون والدانتيل المنسق مع التنورة. إلى جانب تقديم التوب القصير المنسق مع البنطلون الأبيض للحصول على مظهر رائع في ليلة الزفاف.

حيث يمكنك تجربة ارتداء التوب القصير المنسق مع التنورة التي ظهرت مع L. Wells التي يمكن أن تتناسب مع العروس العصرية. أما إن كنت ترغبين في تجربة ارتداء بلوزة شيفون أو الدانتيل مع تنورة طويلة بقصة عروس البحر يمكنك الاستعانة بموديلات أزياء الزفاف التي ظهرت مع Caroline Castigliano. أما إن كنت تبحثين عن التميز عليك تجربة ارتداء التوب القصير المنسق مع البنطلون الواسع الذي لفت أنظارنا مع Elizabeth Fillmore.

التايورات الكلاسيكية للعروس الجريئة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق في ليلة الزفاف بالتخلي عن ارتداء الفستان وتجربة اعتماد التايور الأنيق لمظهر رائع يخطف الأنظار. إذا لا تترددي في تجربة التصميمات التي لفتت أنظارنا مع العديد من دور الأزياء العالمية والتي جاءت مقدمة لعروس خريف وشتاء 2021-2022. 

حيث يمكنك تجربة اعتماد البليزر المنسق مع التنورة التل الطويل بشكل عصري أنيق مع جورج شقرا. وقد ظهر هذا التصميم أيضاً ولكن بتنورة قصير مع L. Wells. أما إن كنت تبحثين عن أزياء زفاف أنيقة تخطف الأنظار بشكل كلاسيكي راقي عليك تجربة ارتداء التايور الأبيض من Morilee by Madeline Gardner.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار