روتين العناية ببشرة العروس قبل الزفاف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
روتين العناية ببشرة العروس قبل الزفاف

بعد أن يتم التحضير لكل شيء في حفل الزفاف، هناك شيء واحد فقط تحتاج العروس إلى الاهتمام به وهو مظهر بشرتك يوم الزفاف، ربما تكون قد تأكدت بالفعل من مكياجك وتسريحة شعرك، ولكن هناك بعض النصائح الهامة التي يتم أن تهتم العروسة بها للعناية ببشرتها قبل الزفاف، وذلك من أجل الظهور ببشرة صحية متوهجة ونقية يوم زفافك.

تنظيف بشرة العروس

التنظيف المزدوج يضمن إزالة الأوساخ المتروكة من منتجات العناية بالبشرة والمكياج المطبقة مسبقًا. أنت تريد وجهًا نظيفًا قبل استخدام المزيد من العناية بالبشرة. اتبع ذلك باستخدام مسحوق حبر من اختيارك، حمض الساليسيليك لعلاج حب الشباب، موسين الحلزون للترطيب أو مجرد ماء ورد جيد للترطيب البسيط.

بعد التنغيم يأتي المصل ونحن نوصي بالثقة في فيتامين سي.تضمن مضادات الأكسدة الموجودة في فيتامين سي توهج البشرة من الداخل ليوم زفافك. أنهِ هذا باستخدام مرطب.

أحماض ألفا هيدروكسي للعناية ببشرة العروس

الأحماض مثل أحماض ألفا هيدروكسي وأحماض بيتا هيدروكسي ليست فعالة بشكل عام في إعادة بناء الكولاجين في الجلد مثل الريتينويدات، لكنها قادرة على توفير نتائج رائعة لفرط التصبغ وحب الشباب والبهتان أو المشاكل التركيبية.

من أجل دمج حمض في روتين العناية بالبشرة في المنزل مع ضمان أن تكون النسبة مناسبة لبشرتك، يوصى بالبدء بنسبة منخفضة، ثم زيادتها إذا لزم الأمر. إذا واجهت أي نوع من الاحمرار أو التهيج الشديد، فمن المحتمل أن تكون النسبة قوية جدًا بالنسبة لك ويجب عليك التوقف عن استخدامه على الفور.

ثلاثة أشهر من تاريخ زفافك هي نافذة مثالية لك لبدء استخدام منتج حامض جديد وتقييم كيفية استجابة بشرتك دون الخوف من التهيج في يوم زفافك.

علاجات لمشاكل بشرة الوجه

إذا كنت تخطط لدمج علاجات الوجه العادية في روتين ما قبل الزفاف، فيجب أن تبدأ في البحث عن خبير تجميل قبل حوالي 3-6 أشهر مقدمًا. قبل حجز موعد ابحث عن خبير تجميل متخصص في منطقة تتوافق مع أهداف بشرتك.

اعتمادًا على ميزانيتك وشدة مشاكل البشرة، يمكنكما العمل معًا لإنشاء جدول زمني للوجه مسبقًا قبل حفل الزفاف بالنسبة للبعض، قد يكون هذا علاجات للوجه كل أسبوعين، وبالنسبة للآخرين قد تكون العلاجات العرضية مرة واحدة في الشهر.

أقنعة الوجه قبل الزفاف

مع كل علاجات الوجه باهظة الثمن والعلاجات التي قد تكون ثقيلة على الجيب، إليك خيار بسيط مناسباً للميزانية للحصول على توهج الزفاف .

كل هذه المكونات أدناه يمكن أن تصنع قناعًا رائعًا للوجه:

  • ماء الورد: يضيف ماء الورد نضارة للبشرة مع كثرة الاستخدام
  • الألوة فيرا: يمكن أن يكون توهج الألوة بشرة العروس.
  • قناع الفاكهة: البابايا والموز وقشر البرتقال كلها تصنع بطريقة يدوية رائعة.

تناول الأطعمة الصحية للعناية بالبشرة

تناولي الخضار بما في ذلك الكثير من الفاكهة في النصف الأول من اليوم مثل الكيوي والأفوكادو والبابايا والموز وعنب الثعلب وغيرها لتغذية البشرة من الداخل إلى الخارج. فيما يلي قائمة بأطعمة البشرة المتوهجة :

الترطيب للعناية ببشرة العروس

بدون استخدام اليدين واحدة من أفضل الطرق للحصول على بشرة رطبة ومتوهجة ونضرة في يومك الكبير هي 8 أكواب من الماء يوميًا. تتمثل واحدة من الطرق المباشرة لتتبع ذلك في الحصول على زجاجة ماء كبيرة وواضحة سعة 1 لتر وتعبئتها في الصباح. ستندهش من مدى الاختلاف الكبير الذي يحدثه التذكير المرئي.

ما يصل إلى 60٪ من جسم الإنسان البالغ هو ماء؛ لذلك لا تخطي هذا الأمر الضروري إذا كنت ترغب في التخلص من السموم وإزالة حب الشباب والعيوب، إذا وجدت صعوبة في شرب الكثير من الماء، فقم بتضمين المشروبات المرطبة مثل ماء جوز الهند وعصائر الخضروات والشاي الأخضر والأبيض والشوربات للحصول على الماء الإضافي الذي يحتاجه جسمك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار