أزياء رمضانية فاخرة تقدمها لنا دور الأزياء العالمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 03 أبريل 2023
أزياء رمضانية فاخرة تقدمها لنا دور الأزياء العالمية

إن التحضير لشهر رمضان يتطلب منا الكثير من الوقت والتفكير في ماذا سنرديته سواء لعزومة الإفطار أو السحور، فهناك العديد من التصميمات والموديلات المختلفة، لذلك نقدم لكِ أزياء رمضانية مختارة من مجموعات عروض الأزياء لتستلهمي منها إطلالتك الرمضانية.

تأتي عروض الأزياء بمجموعة  كبيرة من موديلات الملابس المحتشمة والعبايات التي يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك بالإضافة إلى ذالك ستضمنين أنكِ ترتدين من أحدث صيحات الموضة، لذلك نعرض لكِ أيضاً كيفية تصميمها.

قفاطين أنيقة مختارة من مجموعات عروض أزياء 2023

  • إذا كنتِ من محبي القفطان، فأنت محظوظة، حيث قدمت العديد من دور الأزياء موديلات من القفاطين الأنيقة والمميزة أبرزهم المصممين العرب مثل زهير مراد وإيلي صعب وطوني ورد وجورج حبيقة ورامي العلي، يمكنك أن تجدي قفطان مع لمسة شرقية أو تصميم عصري أنيق مزخرف أو تصميم يميز أسلوب المصمم.
  •  ستجدين أيضاً تصميمات أخرى بموديلات قفطان من دور الأزياء المغربية الفاخرة مثل  Maison Calamain التي تمتاز بالروح الشرقية الفاخرة و La Maison Le monde de Nün التي تمزج بين العصرية والعملية.

عبايات أنيقة مختارة من مجموعات عروض الأزياء 2023

  • لا يوجد أفضل من العبايات لإطلالة رمضانية فاخرة وأنيقة خصوصاً إذا كانت ختارة من مجموعات عروض الأزياء الفاخرة قدمت دور الأزياء الغالمية عبايات أنيقة يمكنك أن ترتديها طوال شهر رمضان وفي مناسبات.
  • قدمت دار أزياء فالنتينو في العديد من المجموعات الخاصة بها عبايات أنيقة ملونة تناسبك إذا كنتِ تريدين إطلالة رمضانية تناسب الربيع أو عباية كلاسيكية من دار DIior مع الزخارف التي تميز أزياء الدار لفاخرة أو من الساتان مثل تصميم دار Michael Kors و دار Ferragamo.

فساتين محتشمة أنيقة دور الأزياء العالمية

  • أما إذا كنتِ لا تفضلين العبايات فيمكنك اختيار فساتين بتصميمات محتشمة تناسب شهر رمضان، قدمت دور الأزياء لمجموعات 2023 تشكيلة متنوعة من الفساتين الطويلة والأنيقة التي يمكنك تنسيقها كما تفضلين.
  • لإطلالة كلاسيكي أنيقة اختاري فستان من مجموعة Chanel أو مستوحاة من أزياء Versace أما إذا كنتِ تفضلين إطلالة مميزة هناك ستايلات جريئة مثل فساتين دار أزياء Balmain وغيرها من الموديلات الأخرى.

أزياء فاخرة منسقة من مجموعات عروض الأزياء 

  • يمكنك أن تتألقي في رمضان 2023 بإطلالة منسقة من مجموعات عروض الأزياء مثل البدلة الأنيقة أو طقم من قطعتين مع بلوزة وبطلون أو تنورة.
  • لمظهر مميز نسقي سترة بليزر فستان ميدي وحذاء بكعب عالِ وحقيبة أنيقة مثل ستايل دار شانيل Chanel.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار