أساسيات الربيع التي ستجعل إطلالتك أكثر أناقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 فبراير 2021
أساسيات الربيع  التي ستجعل إطلالتك أكثر أناقة

إنها إلى حد ما أسطورة حضرية في الوقت الحاضر أنكِ تحتاجين إلى إنفاق الكثير من المال للحصول على المظهر الأنيق، في العقد الماضي، ظهر الاتجاه المرتفع والمنخفض، في الواقع، يُقال إن الإثارة يمكن أن تجعل مظهرك بالكامل يبدو أكثر عصرية وباهظة الثمن.

سواء كانت إضافة أسلوب مجوهرات ممتع أو قطعة ثالثة رائعة، فإن أساسيات الربيع  في بعض الأحيان هي أكثر ما تبرز في ملابسك ولن يخمن أحد أنها كانت في متناول الجميع، هناك عدد قليل من الأساسيات التي تندرج دائماً في هذه الفئة، من نمط السترة الذي يجعل ملابس الجينز والقميص الخاص بكِ يبرز إلى قطعة المجوهرات التي ستمتلكيها هذا الربيع، فيما يلي أساسيات الربيع الخمسة التي تبدو رائعة ولكنها ستجعل إطلالتك أكثر أناقة.

الصنادل المسطحة

الصنادل المسطحة

الصنادل المسطحة هي واحدة من تلك العناصر التي لا تتطلب سعراً كبيراً لتكون ذات جودة عالية، يمكنك عادة العثور على صنادل جلدية عالية الجودة بأقل من 100 دولار، لقد اكتشفنا أن الصنادل المسطحة ذات الألوان المحايدة تميل أيضاً إلى أن تبدو باهظة الثمن أيضاً فكري في الجمال والبيج.

كارديغان قصير

كارديغان قصير
كان اتجاه الكارديغان ضخم لبضعة مواسم الآن وسيكون هذا الربيع كل شيء عن الأنماط المتقلصة، سواء كانت مربوطة حول كتفيك أو بالطريقة التقليدية، فإن السترات الصوفية المنكمشة هي واحدة من تلك القطع الثالثة السحرية التي يمكنك ارتدائها فوق الجينز الأساسي والقمصان وفجأة تبدو ملابسك مدروسة.

بودي سوت bodysuit

بودي سوت bodysuit

هذا الربيع هو عن النمط غير المتماثل على وجه التحديد الذي ستطالب به فتيات الموضة، لحسن الحظ بالنسبة لنا، يمكنك العثور على نسخة ميسورة التكلفة لدى جميع بائعي التجزئة المفضلين لدينا في الوقت الحالي وتفاصيل الكتف الواحد تجعل البودي سوت تبدو وكأنها خطوة للأعلى من متوسطك. 

تنورة ساتان

تنورة ساتانانظري إلى القوة السحرية للتنورة الساتان، بغض النظر عن سعرها، فإن التنورة متوسطة الطول الصلبة أو المطبوعة تبدو باهظة الثمن، تتناسب صورتها الظلية الأنيقة بشكل جيد مع أي شيء تقريباً وتعتبر من أساسيات الربيع التي تتمتع بجو من السهولة في التعامل معها.

قلادات السلاسل

قلادات السلاسل

إذا كان هناك نمط مجوهرات واحد سيكون موجوداً في كل مكان لربيع 2021، فهو عقد سلسلة مكتنزة، يبدو أن تجار التجزئة في كل مكان قد حصلوا على نفس المذكرة لأن المفضلات ذات الأسعار المعقولة مثل Mango و Pixie Market لها إصدارات جميلة تصل إلى حوالي 30 دولار في الوقت الحالي، ارتديها مع قميص عادي وفجأة تشعرين بارتفاع ملابسك.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار