التنورة اللامعة ستجعل إطلالتك في العيد لا تقاوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
التنورة اللامعة ستجعل إطلالتك في العيد لا تقاوم

نحتار دائماً في اختيار ملابس لتنسيقها في أيام عيد الفطر فأحياناً نشعر أننا بحاجة إلى استغلال المناسبة والتألق بأفخر القطع التي كنا نتركها لنرتديها في وقت لاحق أو أن نرتدي ملابس كاجوال مريحة، في كل الحالتين لا يوجد أفضل من التنورة اللامعة لتنسيق إطلالة للعيد مميزة وجديدة، ما يميز هذه التنانير هو سهولة تنسيقها مع قطع أساسية مثل قميص أبيض أو تيشيرت أو توب أو حتى سترة بليزر وستحصلين على إطلالة مناسبة لترتديها طوال اليوم من الصباح وحتى أمسيات العيد. 

كانت التنورة اللامعة في الموضة لعقود من الزمن، حيث عملت بقوة لكل المناسبات والحفلات الأنيقة، استمر أسلوب التنورة اللامعة في التمتع بشعبية بين فتيات الموضة ومجموعات دور الأزياء العالمية ولا يزال يؤثر على الموضة الحالية، حيث أصبحت قطعة احتفالية يمكن أن ترتديها مع أي ملابس في خزانة ملابسك وهو سبب محتمل لعودة ظهورها وبدأ المصممون في تصميم موديلات عصرية وأنيقة منها.

هنا نقدم لكِ بعض الأفكار الممتعة لتنسيق التنورة اللامعة طوال أيام العيد.

طرق تنسيق التنورة اللامعة لإطلالة العيد

  • بينما يختار المصممون الفاخرون لمساتهم الخاصة، فقد ظهرت أيضاً التصميمات الكلاسيكية، لهذا يجعل تنسيق التنورة سهلاً بالنسبة لأولئك الذين ربما يكونون غير مرتاحين مع القطع اللاعمة وبالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يفضلون الطريق الأكثر أماناً، فإن الموديلات الملفوفة أو ستايل بنسل سكيرت هي حل سريع. 
  • قومي بإقران التنورة مع قميص وصندل بكعب أنيق ويمكنك إضافة سترة إذا كان الطقس يسمح بذلك.
  • يمكنك أيضاً أن ترتدي التنورة اللامعة مع حذاء رياضي وتيشيرت في الصباح أما البديل الأنيق للمساء، إذا كانت التنورة اللامعة جزءاً من التنسيق، اجمعي القطع معاً للحصول على ملابس متطابقة مكونة من قطعتين منسقين من خلال الأطقم الكاملة أو البدلة.

موضة التنورة اللامعة 

  • كان من الصعب تجنب موديلات التنانير التي شاهدناها في عروض الأزياء لمجموعات ربيع وصيف 2023، في الواقع، منذ ظهور التنورة لأول مرة، ذكرت منصة البحث عن الأزياء Lyst أن الطلب على التنانير اللامعة بلغ أعلى مستوى له منذ ثلاث سنوات، حيث حقق أسلوب مصممو الأزياء وحده ما يقرب من 900 عملية بحث يومياً.
  •  تنبع شعبيتها بشكل خاص من الجيل الحالي الأصغر سناً، الذين يواصلون دفع التجدد المستمر لاتجاهات الموضة المستوحاة من عام 2000، في حين أن مكانتها في الموضة غالباً ما تتقلب، إلا أن ظهورها المنتظم على مدارج ربيع وصيف 2023 المتعددة عزز طلبها ومكانتها للموسم المقبل أيضاً، مما يضمن عدم اختفاء نمط التنورة اللامعة في أي وقت قريب.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار