مجوهرات أساسية نسقي بها إطلالتك في عيد الأضحى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2023
مجوهرات أساسية نسقي بها إطلالتك في عيد الأضحى

لاختيار مجوهرات أنيقة تناسب إطلالاتك في عيد الأضحى ستحتاجين إلى الموديلات الكلاسيكية التي تتناسب مع أي ستايل ويمكنك ارتداؤها بمفردها أو مع قطع أخرى وتناسبك في النهار والليل أو تصنع بياناً أو تندمج ببساطة، هكذا يجب أن تكون مجموعة المجوهرات الخاصة بكِ.

نقطة أساسية يجب تذكرها عند تسوق المجوهرات "الكلاسيكية"، مثل الأساليب المذكورة أعلاه، تعتبر من الأساسيات ولكنها ليست مملة، هناك الكثير من المصممين الذين يصنعون المواد الأساسية التي لا تدوم طويلاً والتي تبدو حديثة وعصرية دون أن يسلبوا سحر الأسلوب القديمة، لذا ستكون القطع بسيطة وانتقالية ولكنها مميزة دائماً، يحدث فرق كبير عندما يكون لديكِ قطعة يمكنك، ارتداؤها، باستمرار كل يوم.

أقراط حلقية

أقراط حلقية

إذا كنتِ تخططين لعمل تصفيفة شعر كحكة أو مرفوعة أو ذيل حصان منخفض  أو تسحبين شعرك للخلف بشكل عام،سيكون أفضل مجوهرات لكِ هي الأقراط الحلقية الأنيقة التي يمكنك أن تختاريها في العديد من الأشكال والأحجام، فمن السهل العثور على الشكل الذي يناسب تفضيلاتك المحددة.

سلاسل طبقات

سلاسل طبقات

بالنسبة للكثيرين، يعتبر عقد سلسلة الذهبي بسيطاً، سواء كان رقيقاً أو مكتنزاً، فهو أمر ضروري يومياً لأنه يمكن ارتداؤه بمفرده أو مع طبقات من الخيارات التكميلية الأخرى، يمكنك وضع السلاسل مع فستان أسود طويل لحفلات عيد الأضحى أو مع قميص وبنطلون في نهار العيد أو مع عباية سادة بتصميم بسيط.

أساور من الماس

أساور من الماس

على الرغم من أن هذا الإكسسوار أصبح شائعاً جداَ في السنوات الأخيرة، فمن المرجح أن يظل موجوداً لفترة طويلة لذا عند تنسيق إطلالة العيد فكري في مجموعة من الأساور لأن القليل من اللمعان على معصمك أمر جيد دائماً.

أقراط متدلية من اللؤلؤ

أقراط متدلية من اللؤلؤ

يكمن جمال الأقراط المتدلية من اللؤلؤ في أنها يمكنك أن ترتديها مع إطلالة بسيطة، مثل قميص وبنطلون وبنفس السهولة، الإدلاء ببيان بإطلالة مناسبة خاصة، ستلاحظين أنه لا يوجد تصميمان متشابهان في مجوهرات اللؤلؤ حيث تعمل بعض العلامات التجارية مع أحجار كريمة بينما يفضل البعض الآخر غير منتظمة الشكل، بغض النظر عن المسار الذي تختاريه، تأكدي من أن الحلي تتدلى إلى حد ما من أذنيك لقليل من الحركة.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار