أساور بيرليه Perlée استدارة ورهافة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أساور بيرليه Perlée استدارة ورهافة
تجد تعبيراتها في أساور ®Perlée الجماليات المفعمة بالبهجة والأنوثة في مجموعة بيرليه جديدة، تجمع بين بريق الذهب ونعومة الخرزات الذهبية. مثال بليغ عن براعة الدار ودرايتها، ترتفع معه الإبداعات المرهفة إلى مستوى تتوافق فيه مع جميع الأذواق.
 
فان كليف أند آربلز ©
 
حلقة تتراقص فيها الخرزات الذهبية الجديدة. Perlée ناعمة، مستديرة، وامضة، تتحلّق الخرزات الذهبية معاً لتكوين ابتكارات بيرليه موكب يتألق على طول شريط ذهبي رقيق، يكشف عن كل أناقته الأخاذة. تضم المجموعة الآن ثلاثة أساور جديدة تماماً، تتألف كل منها من صف برّاق واحد. تزيّن هذه الدوائر الثمينة المعصم إما منفردة أو مجتمعة. فيما الوضوح المتمايز للذهب الأبيض يتكامل مع الذهب الأصفر الملوّح بلون الشمس، ما يضفي على البشرة هالة مشعة وبريق أخاذ. ويمتزج اللونان بشكل متناغم مع الذهب الوردي، تقديراً لدفء تعبيراته الأنثوية.
 
الذهب الأبيض: مع تميّز هدوءه وتألق مظهره، يضفي الذهب الأبيض أناقة خالدة على إبداعات الدار. المعدن مصقول بدقة ومطلي بالروديوم ليكشف عن كامل ألقه.
 
الذهب الأصفر: تربط عدّة حضارات الذهب الأصفر بالسماء والشمس، إذ استخدمه البشر منذ العصور القديمة، ولا سيما في الرموز الملكية والمقدسة. وتسعى دار فان كليف أند آربلز جاهدة لتسليط الضوء على هذا المعدن المرموق في إبداعاتها. تصميم من الخرز الذهبي المصقول بعناية والمصنوع في الدار من الذهب عيار 18 قيراطاً، سيحافظ على بريقه لسنوات مقبلة، كرمز دائم للإشعاع.
 
الذهب الوردي: لأنه يستثير مشاعر الإنسان بعذوبة، فقد استخدمته دار فان كليف أند آربلز ضمن خلطة بارعة، تتفرّد بها، من الذهب والنحاس والفضة. معدن مصقول بدقة، إلا أنه يعكس بلطف بريقاً جميلا لإضفاء تألق أنثويّ دافئ على هذه القطعة.
 
توليفات متناغمة
مع حركات من ترتديها، وتعانق المعصم في ثنائيات أو ثلاثيات Perlée تتراقص أساور بيرليه بنفس خفة الظل. فيما تنوّع الذهب فيها يمنح أصداء لا نهاية لتعبيراتها وانعكاساتها.
 
ولإضفاء تنوّع أنيق، يمكن إضافة أساور أخرى من نفس لون الذهب. وبهذا، تتزين البشرة بسوار ألماس عريض أو أشرطة لؤلؤ، تتناغم جنباً إلى جنب مع هذه القطع الصقيلة. 
 
الخطوط النقية التي تميّز هذه الإبداعات الجديدة تضمن التطابق الكامل مع مجموعة ألهامبرا ومع أشكال الزهور في إبداعات الدار، حيث ينتظم الذهب مع أم اللالئ والأحجار ،®Alhambra
الصلبة في قصيدة للنعومة والنعمة بآن معاً.

أساور بيرليه Perlée استدارة ورهافة
 
دراية استثنائية
 
عن عمق الوفاء لتقاليد التميز التي حافظت عليها دار فان كليف Perlée تحكي إبداعات بيرليه أند آربلز منذ أكثر من 100 عام. حيث شهد هذا التكنيك عمليات صقل وتهذيب وتطوير على مر السنين، بدءاً من التركيبات الخرزيّة التي استخدمتها الدار في عشرينات القرن الماضي، إلى أساور وقلادات الخرز الذهبية التي استلهمتها لاحقاً.
 
واليوم، تجد خبرة الحرفيين تعبيراتها في سلسلة من الإيماءات، المصنوعة جميعاً يدوياً، بكل صبر وإتقان، وصرامة ودقة. واحدة تلو الأخرى، تأتي الخرزات التي تشكل القطعة المصنوعة يدوياً، لتصقل بعدها عدة مرات كي تمنحك مظهراً ناعماً كالمرآة.
 
بعد أن يركّبها حرفيّ ماهر بعناية بالغة، يوضع قفل منفصل يمكن السوار من الفتح والارتداء بكثير من الانسيابية والرشاقة. فالاهتمام الكبير بالتفاصيل، والوقت الذي نُح لتشكيل يتمنحها كل العواطف والمشاعر اللازمة لتجعلها قطعة نادرة حقاً. ،Perlée إبداعات بيرليه هي علامات تجارية محفوظة لدار فان كليف أند آربلز. ،Alhambra وألهامبرا Perlée بيرليه الصائغ يصنّع كل لؤلؤة من لآلىء سوار الذهب، بعناية فائقة. السوار يصقل باليد بدقة.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار