أصالة تساند أحلام.. وما مصير العلاقة مع نجوى كرم؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أصالة تساند أحلام.. وما مصير العلاقة مع نجوى كرم؟
دعمت النجمة السورية أصالة النجمة الإماراتية أحلام صديقتها المقربة بعد البلبلة التي حدثت، إثر إعلان الأخيرة رأيها بالمشتركة المصرية ياسمينا في برنامج ARAB’S GOT TALENT
 
فنجوى كرم التي أصرت على أن صوت ياسمينا ليس مستعاراً وسألت عما قالته أحلام، دفع بالنجمة الإماراتية ان تطلق  تغريدات عدة قالت فيها:
"نجوى كرم ما سمعتي شو قلت ؟! لاتعليق"... أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بينا وأحلام تقول يا  نجوى كرم ياسمين صوتها يشبه صوت القربه فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس!! الا بسأل نجوى كيف عرفتي أني قلت ان صوتها مستعار وكيف تسالي علي جابر ليه إِيش قالت احلام؟!" 
 
قامت أصالة بالتغريد والدفاع عن أحلام بالقول: "صباح الخير أحبتي أولا ً وثانياً أستغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر كان وكأن البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو". 
 
وتابعت:" من حق أحلام أن تقول ماتشاء والصوت حتى الجميل جدا منه قد لايعجب البعض وهذا حق طبيعي وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب". 
 
هذه القصة التي باتت ترناد عبر موقع التواصل تويتر بحيث أطلقت العديد من الهاشتاغ بعدها، لن تفسد في الود قضية بين النجمتين نجوى وأحلام وفق ما أعلنت الأخيرة بالقول:
" مهما اختلفت الاّراء تبقى نجوى كرم الفنانه الأقرب لقلبي والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضيه بس أكتب اسم نجوى من دون اللجنه لأنها فنانة". 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار