عودة العلاقة بين أصالة وأحلام بعد خلاف دام لسنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
عودة العلاقة بين أصالة وأحلام بعد خلاف دام لسنوات

كشف فاهد الهاجري ابن أحلام الشامسي عبر حسابه في تويتر، عن إصلاح العلاقة بين أحلام الشامسي وأصالة نصري بمبادرة صلح قام بها في لقائهما الأخير.

وكتب الهاجري عبر التغريدة وبدأ للتغزل في موهبة أصالة وشخصيتها، وأكد أن والدته تعشق صوتها أكثر منه، وفي نفس الوقت  أطلقت إليسا مبادرة موجهة لأصالة وأحلام عبر تغريدة قالت فيها: بحبكن كثير أنتم الاثنين وبحب ترجعوا تتصالحوا.

ردود فعل أحلام وأصالة عبر تويتر 

رحبت أحلام وأصالة بخطوة إليسا، ورغبت أحلام بانضمام أنغام لها، لإصلاح العلاقة بينها وبين أصالة، واكتفت أصالة بتوجيه الشكر لإليسا قائلة:"ملكة الإحساس تطلب، فعادت أحلام وقالت:" إنت ما في منك الغالية وحبيبتي الجميلة إحنا من غير أنغام ما نكتمل".

وردت أصالة على تغريدة الهاجري عبر تويتر قائلة: لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيبة ومحبّتك الغالية… ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية.
وعادة أحلام لتعلق على تغريدة ابنها قائلة: لا تحبها أكثر مني بس اعترف إنك أحببتها مني، ورد عليها ابنها فاهد قائلا: طبعاً أمي انت سر كل شيء الله يخليك لنا ويطول في عمرك
وقالت أصالة عن أحلام في حفلها الأخير في مدينة دبي، أن علاقتها مع أحلام جيدة وأنها لا تكن لها أي مشاعر سلبية وعلقت"مع الوقت التلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بلا طعم بتروح، وعلاقتنا دائماً طيبة وهي طيبة… وأنا طبعاً طيبة كتير".
وذكر أن العلاقة تم إصلاحها بين النجمتين بعد خلاف دام لسنوات، وكان من الواضح الانسجام بين أحلام وأصالة في حفل زفاف خاص والغناء معاً وتم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
كما وقامت أصالة في حفلها الذي أقيم في موسم جدة، في 26 أيار/مايو، بتقديم أغنية للفنانة الإماراتية أحلام بطريقتها الخاصة وهي أغنية"حزين"، وأبدت انسجامها وعبرت عن سعادتها ببعض الكلمات، وقالت:"اليوم رح الندى بأغنية حزين، لائقة دائماً حلومه، أحلام الشامسي العزيزة، من كلمات الشاعر الراحل مساعد الرشيدي وألحان شخص لازم يسبقه هالكلمة، العبقري سهم".
وبعد صدور ألبوم "فدوة عيونك" للنجمة الإماراتية أحلام، بتاريخ 11 شباط 2021، عبرت أصابه عن رغبتها بغناء أغنية "حزين"، ونشرت عبر تويتر"شو حلوين الأغاني كلهم وفيما بعد يخبرك ترتيبهم عندي... بس مبدئياً حزين رهيبة رهيبة ورح غنيها معك يا حلومه"
وبعد فوز أصالة بجائزة أفضل فنانة ضمن مهرجان Joy Awards، في بداية العام قامت الفنانة الإماراتية أحلام بتجاهل أصالة بعد أن تم إعلان النتائج.
وفي تلك الأثناء عبرت أصابه عن الموقف بتقديم شكر للفنانة اللبنانية إليسا ولم تذكر كلا من أحلام ونانسي عجرم، وقام الجمهور بانتقادها على الموقف واعتبروه غير لائق.
وقد أحيت أصالة مؤخراً حفلاً في دبي، ضمن فعاليات شارك فيها العديد من الفنانين من ضمنهم ماجد المهندس، وعبرت عن حبها لدبي" صرت معلقة فيها... كل الحياة اللي يتمناها طفولتي وشغفي وجنوني يعيشها بدبي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار