أصالة تكشف استعداداتها لتصبح جدة بعد زواج ابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
أصالة تكشف استعداداتها لتصبح جدة بعد زواج ابنتها

ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على سؤال عن مدى استعدادها لتصبح جدة، خاصة بعد زواج ابنتها الطبيبة شام الذهبي مؤخراً.

أصالة: مستعدة لأصبح جدة

أكدت الفنانة أصالة في لقاء مع برنامج mbc trending أنها مستعدة بشكل كبير أن تصبح جدة، بعد زواج ابنتها شام الذهبي من أحمد هلال مؤخراً في حفل حضره مجموعة كبيرة من الأصدقاء ونجوم الفن.

وقالت أصالة عن استعدادها لتصبح جدة في الوقت الحالي: "إيه مستعدة جدا جدا، أنا عموما بالنسبة لي الحياة باكدج وفي ناس كتير عايشين مثلي، يعني الحياة ما إلها علاقة بالمراحل".

تابعت أصالة: "أنا عايزة أعيش مثل ما اتولدت ولحد ما أموت، يعني لما بتكبر عائلتي وبيكون عندي أحفاد هلأ أنا بالنسبة لي حلم، لأنه أنا بموت على الولاد الصغار وبحب العائلة تكون كبيرة وحواليا".

أصالة: شام بالنسبة لي مجموعة سيدات

أوضحت أصالة أن علاقتها بابنتها شام الذهبي، علاقة مميزة جدا حيث أنها ترى أن ابنتها شام ليست مثل باقي الفتيات ولكنها تمثل مجموعة كاملة من السيدات.

وأضافت أصالة: "أنا شام بالنسبة لي مجموعة سيدات، شام بالنسبة إلي هي الدنيا، يعني الدنيا لما تجيب ولاد؟ يعني ها الدينا بالنسبة إلي تكبر وتجيب ولاد وتكبر".

أكملت أصالة: "الدنيا تكبر ويجيني عواصم غير شام العظيمة الوطن الكبير اللي أنا عايشة فيه ومن خلاله بنتي".

علاقة أصالة بأولادها

وقالت أصالة في تصريحات على هامش نفس الحفل بجدة، لبرنامج The Insider بالعربي،  إن الموسيقى ساعدتها على تدفق مشاعر الأمومة الخاصة بها نحو أولادها، مؤكدة أن العائلة تمثل لها كل شيء.

وعن غيابها عن أولادها بسبب كثرة حفلاتها وانشغالها أوضحت أصالة: "‎ والله يعني ما فيو عذاب يعني بعرف إنو رغم حناني- الشديد يعني أنا بعتقد إنو حتى الموسيقى هي ساعدت بإنه هذا الحنان يضلو متدفق ويضلو هيك اخضر بشكل غير طبيعي".

وعن أهمية عمل أصالة أضافت: "إنما بحس إنو أنا يلي عم بعملن ياه للولاد حتى وأنا بعيدة عنن مهم كتير إلهم مهم لذكرياتن مهم لحياتن لأني أنا ما بعرف عيش بدون ما غني الغنا بالنسبة إلي هو بالزبط مثابة الهوا فما بحس إني مذنبة لأنو بحس إنو عندي دور هو اللي بيخليني أخد هيك صمّد".

أردفت أصالة: "بتعرف كم العاطفة يعني الأمومة بالنسبة إلى مش وقت طويلة قضي مع ولادي أو قضي معاهم مناسبات معينة سواء كانت أعياد أو أي مناسبة كانت الحنان ممكن هيك ينعطى بأوقات ممكن تكون قصيرة بس مكثف وإله أهميته فأنا بعطيهم هاد للولاد".

أصالة تكشف استعداداتها لتصبح جدة بعد زواج ابنتها

وتابعت أصالة حديثها عن أولادها قائلة: "‎مجرد ما شوفن هني ما بيقوموا من على حضني بننام جنب بعض يعني آدم بينام على اليمين وعلي بينام على الشمال وبيقطعوني وبينتفوني أدومي بيضربني بوكس على وشي وهو نايم بس ما بزعل ولا بتضايق بالعكس".

أضافت: "هذا بالنسبة إلي أنا عموما تختي عائلي نحنا بالتخت بننام عائلة أنا وبنتي ولودي بيجي مرات بيشاركنا وأنا تعودت نام هيك بنام على سيفي يعني حتى إذا يعني على الطرف هيك بنام بنزل تسقيط بين الولاد فهذا اللي بعطيهن ياه سواء لما بننام جنب بعض ولما بنلعب بينغ بونغ ولما منقضي كل النهار يعني بعطيهم وقت ما بحس بالذنب".

أصالة تكشف استعداداتها لتصبح جدة بعد زواج ابنتها

أصالة تكشف استعداداتها لتصبح جدة بعد زواج ابنتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار