أصالة تحتفل بعيد زواجها الثاني وتوجه رسالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
أصالة تحتفل بعيد زواجها الثاني وتوجه رسالة

خطفت الفنانة أصالة نصري الأنظار بأناقتها ونضارة بشرتها، في صورة احتفالها بعيد زواجها الثاني من الشاعر العراقي فائق حسن، معلقة على الاحتفال بكلمات رومانسية اعتبرها البعض رسالة للحاقدين.

عيد زواج أصالة

شاركت أصالة متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، صورة أثناء احتفالها مع فائق حسن بعيد زواجهما الثاني، وظهرا في الصورة بينما يطفئان شمعتين رمزاً لعدد سنوات زواجهما.

أصالة كتبت معلقة على الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها، موجهة رسالة اعتبرها البعض رومانسية، بينما اعتقد البعض أنها رد على أي شائعة تتردد حول إمكانية انفصالها عن فائق حسن.

كتبت أصالة معلقة على صورتها مع زوجها: "نحنا مع بعض ورح نضلنا مع بعض، فائق وصولا".

أصالة تحتفل بعيد زواجها الثاني وتوجه رسالة 

تفاعل عدد كبير من متابعي أصالة ومحبيها مع المنشور، من ضمنهم عدد من النجوم الذين تركوا تعليقات تعبر عن محبتهم للثنائي، كما سجلوا دعواتهم لهما بالسعادة الأبدية معاً.

كانت أصالة قد نشرت نفس الصورة والتعليق، قبل حذفها من إنستغرام وإعادة نشرها بعد قليل، مما دفع البعض للتساؤل حول سبب الحذف وإعادة النشر بينما كان المنشور واحداً.

الطريف من ضمن التعليقات التي تلقتها أصالة على صورة احتفالها بعيد زواجها، كان تعليق اتفق عليه عدد من المتابعين حول تغير شكل أصالة بعد عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها بتوجيهات من ابنتها شام الذهبين والتي غيرت ملامحها للأجمل، ليعتقد البعض أن أصالة أصبحت أصغر عمراً أيضاً وتحتفل بعيد ميلادها الثاني.

أصالة تحتفل بعيد زواجها الثاني وتوجه رسالة

يذكر أن فائق حسن كان قد احتفل بعيد ميلاد أصالة قبل نحو شهر، برسالة رومانسية نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار