أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021
أصالة تخرج عن صمتها وتعلق على أنباء زواجها

علقت الفنانة السورية أصالة نصري بشكل غير مباشر عن أنباء زواجها من النائب أحمد عبد المجيد مؤكدة أنها تخبر الجمهور بكافة المعلومات وطالبت بأخذ المعلومات منها.

حقيقة زواج أصالة

ونشرت أصالة صورة لابنتها شام الذهبي أثناء احتفالها بخطبتها وعلقت عليها :"ما بخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجودة، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شاب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله، وهالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب".

وأضافت اصالة :"لمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ.. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّة حلوة نظيفة. آمين ياربّ العالمين".

في الوقت نفسه نفت مصادر مقربة من النائب المصري أحمد عبد المجيد ما تردد عن زواجه من المطربة السورية أصالة وأن ما يجمعها علاقة صداقة، وفرض النائب الرد على الأسئلة حول طبيعية العلاقة بينهما وهل يمكن أن تتطور إلى الزواج ورفض الحديث عن علاقته الشخصية وأكد أن شائعة زواجهما سراً غير صحيحة.

وفي الوقت نفسه رفضت أصالة أيضاً الحديث عن علاقتها بالنائب المصري أو الحديث حول الخاتم الماشي الذي ظهرت به مؤخراً في حفل افتتاح مطعم ابن الفنان هاني شاكر ورفضت الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة.

ورفضت عائلة أصالة التعليق على الأمر، وطالب شقيقها الجمهور والإعلام احترام حياتها الخاصة.

جو رعد يؤكد زواج أصالة

وفي الوقت نفسه وجه مصفف الشعر اللبناني جو رعد رسالة تهنئة إلى أصالة معبراً عن سعاداته بدخولها القفص الذهبي.

وقال جو رعد في فيديو مصور له نشر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:"مبروك أصولة حبيبة قلبي حبيبة الكل زواجها ودخولها القفص الذهبي"، وفي تنويه قبل قطع إرسال الكاميرا، تحدث رعد عن نائب في البرلمان المصري يُدعى أحمد.

تفاجئ جمهور الفنانة السورية أصالة، بتداول أخبار عبر المواقع الإخبارية المصرية، خلال الـ24 ساعة الماضية، حول زواج أصالة نصري، من قبل رجل الأعمال والنائب البرلماني عن مدينة الإسكندرية في مجلس النواب المصري الحالي، منذ أيام دون الإعلان الرسمي عن حقيقة الزواج، بالإضافة إلى ظهور الفنانة بالأمس في حفل افتتاح مشروع جديد لابن الفنان هاني شاكر، حيث انتشرت صورتها تحت عنوان "الظهور الأول لأصالة بعد الزواج"، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

أصالة ترفض التعليق على زواجها

ووفقاً لموقع "اليوم السابع" المصري، أن الفنانة أصالة، رفضت التعليق على الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية حول زواجها من رجل أعمال سكندرى، سواء بالتأكيد أو النفي واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء التي ستتضح أكثر خلال الساعات المقبلة، وذلك أثناء تواجدها في حفل إبن الفنان هاني شاكر.

ونقلت الكثير من المواقع المصرية الإخبارية، خبر زواج أصالة للمرة الثالثة بتصريح من أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه، بأى شكل من الأشكال قبل يوم الجمعة المقبل، حيث أكدوا على أن الزواج تم بالفعل من قبل أيام بينهم ولكن لم يتم الإفصاح عنه إلا بعد أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار