أصالة: صوتي أحلى بعد الزواج والفرح أحلى من الحزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
أصالة: صوتي أحلى بعد الزواج والفرح أحلى من الحزن

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري، أن حالها تغيّر كثيرًا بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وكان من بين مكاسب ارتباطها هو تحسّن صوتها، مشيرة إلى أنه تحسن.

أصالة توضح أسباب تحسن صوتها

وتحدثت أصالة نصري في تصريحات لبرنامج MBC Trinding على هامش الحفل الغنائي الذي أحيته في مهرجان "هلا خورفكان" بدولة الإمارات: "كأني عم بغني أحلى، وكأن صوتي صار فيه شي زيادة، الحب طلع أحلى من الحزن بكتير، الفرح بيخلي الصوت أحلى".

كما كشفت الفنانة أصالة عن وجود تعاون فني قريب بينها وبين زوجها فائق، واصفة هذا العمل المرتقب بأنه سيكون على مستوى خيالي.

ولم تستبعد النجمة السورية وجود ديو غنائي مشترك أيضًا، بينها وبين المغني ماجد المهندس، متمنية أن يكون هذا العمل المشترك قريبًا جدًا، لاسيما أن زوجها هو مدير أعمال المغني العراقي.

أصالة تتحدث عن الحسد

وتطرقت خلال تصريحاتها إلى رومانسيتها الزائدة مع زوجها فائق خلال الحفل، وقالت إنها لا تخشى الحسد: "لا أنا ولا زوجي فائق نخاف الحسد، لأننا نتعامل مع الناس على أساس أنهم جميعاً محبون لنا، وإذا تعرضنا لموقف ما فإننا لا نعمم الموضوع".

وأضافت أنها ترى الناس سعيدة بها وتفرح لفرحها، ولذلك فإنها تعتبر نفسها صديقة لجمهورها.

ويُعتبر هذا الحفل هو الأول الذي تقدمه أصالة أمام أنظار زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، الذي كان جالسًا يشاهدها في الصف الأمامي للمسرح.

زواج أصالة وفائق حسن

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي. وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

والفنانة السورية كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، فيما وقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأما هما آدم وعلي، وانفصلا بعد زواج دام 14 عامًا، حيث أعلنت أصالة نصري، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة وفائق حسن، يبلغان من العمر 52 عاماً، فلا يوجد بينهما فارق عمر إلا شهور فقط، فهما في نفس العمر، فأصالة من مواليد 15 مايو/أيار 1969.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار