السفر أحلى مع لانكوم!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
السفر أحلى مع لانكوم!

تحتاج النساء دائماً عند السفر إلى أخذ كل ما هو مفيد وقليل في الوقت ذاته منعاً لتكدُّس الحقائب، فقليل من المنتجات خاصة التجميلية هي الأنسب لفترات العطل القصيرة، ولكن السؤال الذي يتبادر إلى أذهان الكثيرات ما هي المنتجات الأهم خلال السفر؟
 من خلال هذا المقال سنقوم باستعراض أهم المنتجات التجميلية التي تحتاجينها خلال سفرك مع أهم النصائح الخاصة بها.
  
مستحضرات التجميل المناسبة خلال السفر
 
تنقسم مستحضرات التجميل المهمة بالنسبة إليكِ خلال السفر إلى نوعين هما: مستحضرات العناية، ومستحضرات التجميل "المكياج".
هنا نستعرض معك أهم تلك المنتجات التي قد تحتاجينها خلال سفرك.
 
 
مستحضرات العناية بالبشرة
 
غسول الوجه: لن تحصلي على بشرة مشرقة وجميلة دون استعمال منظف ملائم لها، لذا اختاري الغسول المناسب الذي يحافظ على نظافة بشرتكِ، لتحصلي على بشرة مثالية خالية من العيوب.
مُنظّف الوجه الرغوي جل إكلا Gel Eclat  من لانكوم يقوم بتنظيف الوجه بعمق  دون إزالة زيوت الوجه الطبيعية للحصول على بشرة نظيفة. مناسب للبشرة العادية الى المختلطة.

السفر أحلى مع لانكوم!

تونر : عملت مختبرات لانكوم على ابتكار تونيك إكلا Tonique eclat  الذي يحتوي على مكوّنات طبيعية فينظّف البشرة بطريقة مُريحة ولا يتسبّب بجفافها. مناسب للبشرة العادية الى المختلطة.

السفر أحلى مع لانكوم!

الكريم المرطب: إبتكرت لانكوم جلّ هيدرا زين لمقاومة آثار الإرهاق Hydra Zen Anti Stress Cream-Gel معزّز بمستخلصات نباتية ليؤمّن للبشرة ترطيبًا يدوم حتى 12 ساعة. يلطّف البشرة ويحميها من الجفاف الناتج عن عوامل خارجية مثل الرياح وهواء المكيّفات. يتمتّع بتركيبة فائقة الترطيب تلطّف البشرة لتُصبح ناعمة ومُضيئة ومرنة بشكل لا يقاوم.مناسب لكافّة أنواع البشرة.

السفر أحلى مع لانكوم!

مستحضر الوقاية من الشمس: ابتكرت لانكوم منتج يو.في إكسبرت جي. إن شيلد UV Expert GN Shield حماية يومية من الأشعّة فوق البنفسجية. تركيبة معزّزة بنظام GN-Shield™ المقاوم للأشعّة فوق البنفسجية، تعمل بلطف لتشكيل حاجزًا وقائيًا لترطيب البشرة وحمايتها من علامات تقدم السن المُبكرة. 

السفر أحلى مع لانكوم!

مزيل ماكياج العيون: إبتكرت لانكوم مزيل ماكياج Bifacil  لإزالة آثار النهار بلمسة بسيطة وجميلة.  
   يمتاز هذا المنتج  بتركيبة مناسبة للعيون الحساسة أيضًا ولمن يضعن عدسات لاصقة. يُزيل الماكياج بلطف بما فيها الماسكارا المقاومة للمياه. 

السفر أحلى مع لانكوم!

مستحضرات التجميل
مصحح العيوب : الكونسيلر 

يخفّف كونسيلر/مصحح العيوب إيفاسيرن لونغ  Effacernes longue tenue ظهور الشوائب مثل الهالات السوداء والخطوط الدقيقة ليكون لون البشرة أكثر تجانسًا.

السفر أحلى مع لانكوم!

كريم الأساس: إن كانت مدة سفركِ طويلة، ننصحك باستخدام كريم الأساس لإعطائك المظهر المناسب خلال نزهاتك، اختاري كريم الأساس الخفيف والناعم الذي يعطي بشرتك مظهراً طبيعياً.
انتقينا لك Miracle Air De Teint 
يعتبر ميراكل إر دو تان Miracle Air de Teint كريم الأساس السائل الأول من لانكوم الذي يخفي الشوائب ويتمتع بتركيبة خفيفة وناعمة كالنسيم لإطلالة طبيعية للغاية وكأنك لا تضعين الماكياج. تستخدم لانكوم للمرة الأولى البودرة مع تكنولوجيا التمويه في كريم الأساس لتحصلي على تركيبة جديدة وخفيفة. وتنسى 100% من النساء أنهن يضعن كريم الأساس*. 
 

السفر أحلى مع لانكوم!

البلاشر: لمنح خديك إشراقة باللون الوردي الناعم والطبيعي، اجعلي البلاشر أحد الخيارات المهمة لك، ولا تستغني عنه خلال السفر.
انتقينا لك بلاشر بتدرجات اللون الوردي لتغطية مثالية للخدود، يدوم طوال اليوم Blush Subtil أحمر خدود (بلاش) بالغ الدقة ويدوم طويلا
أحمر الخدود بلاش سوبتيل Blush Subtil بالغ الدقة وطويل المفعول، ومتوافر بمجموعة من الألوان، من الدرجات الهادئة إلى العميقة.

السفر أحلى مع لانكوم!


الآيلاينر: يُعتبر الآيلاينر سلاح المرأة الأقوى في بحثها عن هويّة تتفرّد بها في عالم مستحضرات التجميل , وبغية إطلاق العنان لتحديد العيون وتخطّي حدوده، ابتكرت علامة Lancôme آيلاينر Grandiôse Liner المستوحى من تقنيّات خبراء المكياج. يكسر هذا القلم كلّ القواعد للوصول إلى تقنيّة استخدام أسهل ومرونة لا تُصدَّق عند وضعه. يبسّط هذا الآيلاينر تقنيّة تحديد العيون بشكل فوري بفضل الريشة المتقوسة بزاوية 35 درجة لئلّا تظلّ العمليّة حكراً على الخبراء

السفر أحلى مع لانكوم!

الماسكرا:  تجدّد لانكوم مفهوم الماسكارا وتطلق تقنية استخدام جديدة تمنح رموشًا متناسقةً وواسعةً وممتلئةً من دون أي مجهود. وللمرة الأولى في تاريخ لانكوم، أنبوب وفرشاة ماسكارا بدقة فائقة وبصدد الحصول على براءة اختراع سوان نيك "Swan-NeckTM" التي تمسك بالرموش قرب الجذور وتوسّعها بشكل ممتاز من زاوية إلى الأخرى. 

تغلّف الرموش من جذورها إلى أطرافها من اللمسة الأولى. تمّ تصميم هذه الماسكارا لتناسب أشكال العيون كافة، وتقوم بتوسيع الرموش ضمن زاوية واسعة. تركيبة مبتكرة ومعززة بمستخلص Native Rose-Cell ExtractTM الحصري لدى لانكوم. احصلي على عيون آسرة وإطلالة فاخرة.

السفر أحلى مع لانكوم!

ملمع الشفاه: للحصول على شفاه رطبة وبراقة، اعتمدي دائماً على ملمع الشفاه بالألوان الوردية،
انتقينا لك  Juicy shaker  ملمع للشفاه بتركيبة غنية مبتكرة 


السفر أحلى مع لانكوم!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار