فرح الهادي تستقبل مولودها الأول بعد 5 سنوات من الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
فرح الهادي تستقبل مولودها الأول بعد 5 سنوات من الزواج

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي،أنباء سارة حول ولادتها لطفلها الأول آدم عقيل الرئيسي،  كما أصرت على مشاركة أول احتفالاتها بالولادة مع الجمهور الذي شاركها لحظاتها الصعبة في الانتظار والحمل.

ولادة فرح الهادي

نشرت فرح الهادي قبل دقائق عبر حسابها على تطبيق سناب شات، صورة أوضحت فيها أنها وضعت طفلها الأول آدم، داعية له بحسن النبات وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده.

وكتبت فرح الهادي على صورة استقبال ابنها آدم: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا".

فرح الهادي تستقبل مولودها الأول بعد 5 سنوات من الزواج

وشاركت فرح الهادي احتفالا خاصا بولادة ابنها آدم، على أغنية الفنانة الأنين، بأغنيتها أحلى خبر، التي أهدتها من قبل لزوجها عقيل الرئيسي بمناسبة إعلان خبر الحمل.

وكتبت فرح الهادي رسالة مؤثرة لجمهورها قالت فيها: "بعد انتظار 5 سنوات، بعد سنوات من الصبر الجميل والرضا الذي طال، شاء الله أن يرزقني من فضله وبكرمه يكرمني بالإحسان خيراً، الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة إلى من لامست دعواتهم شغاف قلبي اليوم أقاسمكم سروري وجميل شعوري، بأن رزقني الكريم وأكرمني بمولودي آدم".

شاهدوا احتفال فرح الهادي

وكانت فرح الهادي قد أعلنت خبر حملها بعد خمس سنوات من الزواج، في مايو الماضي، مؤكدة أنها أصبحت أكثر سعادة من أي وقت مضى باستجابة الله لدعائها ورزقها بطفل ينمو في أحشائها.

شاهدي أيضاً| فرح الهادي تكشف تفاصيل غرفة مولودها المنتظر

وشاركت فرح الهادي مساء أمس، تفاصيل الانتهاء من تصميم وتجهيز غرفة مولودها آدم، لتفاجئ متابعيها قبل ساعة واحدة بولادته وسط فرحة المتابعين واحتفالاتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار