أحلى راجل: يسرا تغازل عمرو دياب في ليالي سعودية مصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
أحلى راجل: يسرا تغازل عمرو دياب في ليالي سعودية مصرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع الفنانة المصرية يسرا وهي تتغزل بمواطنها الفنان عمرو دياب، في حفل ليالي سعودية مصرية، الذي أُقيم يوم الأحد الماضي بدار الأوبرا المصرية وأحياه العديد من الفنانين من بينهم محمد منير، شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس.

يسرا تتغزل في الهضبة عمرو دياب

بعد وصول عمرو دياب للأوبرا، التقى النجمة يسرا وتبادلا التحية والكلمات العفوية بينهما. ثم قامت يسرا بالتعبير عن ترحابها الشديد بالهضبة قائلة: "أحلى رجل في العالم". ظهر في الفيديو أيضاً عمرو منسي، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لمهرجان الجونة السينمائي، وقام بتحية الفنان المصري. كما ظهر الفنان المصري محمد محمود عبد العزيز وتبادل التحية مع عمرو دياب أيضاً.

شاهدوا الفيديو

عمرو دياب يثير الجدل 

يذكر أيضاً أن الهضبة تصدر الترند خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أثار استياء متابعي عمرو دياب، حيث ظهر في فيديو وهو يبحث عن سائقه الخاص ناعتاً إياه بوصف غير لائق، قائلاً " فين الحيوان السواق بتاعنا".

كما شهد حفل ليالي سعودية مصرية صلح الهضبة والفنان عمرو مصطفى بعد خلافات بينهما استمرت لوقت طويل.

كما شهد الحفل حضور العديد من الفنانين الذين يبتعدون عن الفعاليات الفنية من بينهم الفنان محمد محي والفنان خالد عجاج، ومصطفى قمر ومحمد فؤاد وحميد الشاعري، وخاصة ظهور الفنانة مي عز الدين التي تفضل الابتعاد كثيراً عن الأضواء ومواقع التواصل الاجتماعي وتكتفي فقط بأعمالها الفنية.

كما شهد الحفل حضور الفنانة المصرية آمال ماهر، بعد ابتعادها عن الوسط الفني لفترة طويلة وكانت إطلالتها مميزة ومختلفة باللون الأسود حيث ارتدت فستاناً بدون أكمام، وتركت شعرها منسدلاً وأضافت لمسات راقية من المكياج.

حضر حفل ليالي سعودية مصرية الفنان المصري بيومي فؤاد وتعتبر المرة الأولى لظهوره بمصر بعد الأزمة التي واجهها بسبب هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه بعد هجومه على الفنان المصري محمد سلام في الفترة الأخيرة، ويرجع الهجوم بسبب اعتذار سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بسبب حالته النفسية السيئة نتيجة لأحداث غزة، وهو ما اعتبره فؤاد إهانة لزملائه في المسرحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار